شركة Viewsonic تقدم شاشة VG2456 المخصصة للمكاتب و الأعمال

توفر شاشة VG2456 الجديدة من شركة Viewsonic القدرة على تنصيب وضع الشاشتين في منزلك أو عملك بدون الحاجة للمزيد من الأسلاك أو القواعد والكابلات والمحولات التي قد تحتاجها في الشاشات الأخرى.

نظرًا لأنها تتميز بمنفذ Ethernet RJ45 لتوفير الاتصال بشبكة الانترنت بجانب أحدث وصلات USB 3.2 Type-C ، فإن شاشات العرض VG2456 توفر نظام (الكل في واحد) أو (all in one) مما يلغي الحاجة إلى قواعد التوصيل docking stations، التي تحتاج الى إضافة العديد من الأسلاك والكابلات والمحوّلات. ستوفر لك الشاشة هذا بالإضافة إلى توفير القدرة على نقل البيانات والصوت والفيديو بسرعة عالية وجودة مرتفعة، كما توفر وصلات USB Type-C أيضًا القدرة على الشحن السريع بقوة 60 واط عبر كابل واحد.

Desktop computer isolated on a white background

تأتي شاشة VG2456 بحجم 24 بوصة مع شاشة بدقة عرض Full HD (1920×1080) من نوع IPS ، كما أنها توفر توصيلة واحدة فقط من نوع USB 3.2 Type-C بجانب توافر وصلات RJ45, HDMI 1.4 و DisplayPort الخاصة بالإدخال والإخراج. توفر الشاشة أيضاً القدرة على تعديل الاعدادات الخاصة بها من خلال تطبيق vDisplay ، بجانب القدرة على تركيب أكثر من شاشة بجوار بعضهم البعض بدون القلق من الحواف أو المسافات البينية بين الشاشات بفضل تصميمها المميز. كما تتيح خاصية Daisy chain القدرة على تصاف أكثر من جهاز بجانب بعضهم البعض بوصلة واحدة فقط من نوع USB-C.

تصميم الشاشة المريح بوفر القدرة على وضع الشاشة رأٍياً أو عمودياً كما يوفر القدرة على الإمالة تبلغ 40 درجة بفضل المحور ثنائي الاتجاه يمكّن المستخدم من تحريك الشاشة في كل الاتجاهات تقريباً، فضلاً عن القدرة على ضبط الدوران والارتفاع . حامل شاشة يمكن فصله بسهولة لكي يتمكن المستخدم من فك وتركيب الشاشة بسهولة بجانب سماعتين جانبيتين لتوفير تجربة صوت أفضل . تتوفر الشاشة بسعر 292 دولار فقط ويمكن شرائها مباشرة من موقع Viewsonic أ, من احدى متاجر التجزئة في بلدك، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط الخاص بالشاشة .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟