صورة بطاقة MSI SUPRIM X الحاملة لشريحة RTX 3080 Ti تظهر لأول مرة!

رأينا بعض الصور لشحنة جديدة من الصناديق منذ قترة قاربت الأسبوعين، وهذه الصور استعرضت صناديق عملاقة تحتوي على بطاقات MSI الجديدة والحاملة لشريحة GeForce RTX 3080 Ti. هذه البطاقات كانت Ventus 3X، واليوم نرى بطاقة MSI SUPRIM X RTX 3080 Ti لأول مرة منذ تسريبها.

الصورة التي تم تسريبها من خلال منصة VideoCardz تستعرض شكل صندوق البطاقة الرسومية الجديدة، والتي تأتي في أعلى السلاسل التي تقدمها MSI في الوقت الحالي من أجل أفضل الترددات الممكنة، أفضل مبرد ممكن وأفضل تصميم أيضاً مقارنةً ببطاقات MSI Gaming التي ظلت تلعب دور “الفلاجشيب” حتى الجيل الماضي.

MSI GeForce RTX 3080 Ti

أي نعم، لا نستطيع أن نرى أي تفاصيل جديدة بخصوص البطاقة  اليوم، ولكن مع ظهور بعض التقارير الاخرى التي أشارت إلى أن هذه البطاقة الرسومية قادمة الشهر القادم، فبالفعل يمكننا أن نقول أنها قادمة قريباً إن رأينا صندوقها هذا اليوم. أحدث التسريبات تشير إلى 18 من مايو كميعاد للكشف عن البطاقة، على أن تصبح متاحة بدايةً من 26 مايو.

لم تقم الشركة بالكشف عن البطاقة بأي شكل رسمي حتى الآن، ولكن من المقرر أن تأتي بمعالج GA102-225 الرسومي الذي يوفر 10240 نواة من أنوية CUDA الخاصة ببطاقات الشركة، 80 نواة من أنوية تتبع الأشعة، 320 نواة من أنوية Tensor الخاصة بالتعلم العميق و12 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6X الرسومية، وهذا مقارب لما تقدمه بطاقة RTX 3080 من تركيبة للذواكر.

The post صورة بطاقة MSI SUPRIM X الحاملة لشريحة RTX 3080 Ti تظهر لأول مرة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟