صور Kena: Bridge of Spirits تجعلك متلهف لتجربة اللعبة!


لحسن الحظ لن يتم تأجيل إصدار Kena: Bridge of Spirits لنهاية العام القادم كما أشارت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة، وبينما مازلنا ننتظر موعد الإصدار الرسمي، شاركنا فريق التطوير مجموعة من الصور المثيرة التي تجعل أي شخص يحترق شوقا لخوض أحداث اللعبة في أقرب فرصة بفضل رسومها المبهرة وتفاصيل العالم الافتراضي التي لا حصر لها.

استديو Ember Lab نشر مجموعة من الصور الجديدة للعبة المرتقبة تستعرض البطلة وتصميم العالم المحيط بها ومجموعة من الأعداء، بينما لم يتم التطرق لأي تفاصيل إضافية حول موعد الإصدار أو إمكانية استعراض أسلوب اللعب في الفترة المقبلة.

في حال لم تكن متابع، تم الإشارة لإصدار اللعبة في الربع الأخير من العام القادم من خلال متجر بلايستيشن، وبطبيعة الحال انهالت الأسئلة على فريق التطوير عبر تويتر لمعرفة مدى دقة هذه المعلومات، ليؤكد استديو Ember Lab أن الأمر برمته خطأ غير مقصود، وتم التواصل بالفعل مع سوني لتعديل تاريخ الإصدار إلى الربع الأول من العام القادم في الفترة من يناير إلى مارس 2021.

على الرغم من أنه سيتم إطلاق اللعبة على كل من PS4 و PS5 في نفس الوقت فلن يتم إقصاؤك من ميزة الترقية المجانية في هذه اللعبة و هي إذا قمت بشراء العنوان على منصة الجيل الحالي أولاً فستحصل على ترقية مجاناً على الـ PS5 .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟