طريقة ممارستك للالعاب ستختلف من الان فصاعداً مع Bauhütte Gaming Bed

لطالما رأينا تصميمات مبتكرة من قبل العديد من الشركات المصنعة بداية مع كرسي اللاعبين الذي يمتاز بتجربة وراحة مطلقة مع انطلاقته الثورية في عام 2016 حيث شهدنا تطوراً كبيراً في طريقة تصميمه خاصة مع دخول العديد من الشركات في هذا المجال.

أضف إلى نقل فكرة كرسي اللاعبين لجعله كمنصة مكتبية شاملة تجمع بين الكرسي والمكتب وباقي قطع الهاردوير الخاصة بك لتظهر لنا بمظهر مركز قيادة وتحكم! كما هو الحال مع منصة Predator Thronos Air. اليوم نحن أمام فكرة قد يراها البعض مبالغ بها كثيراً, فهي تأخذنا نحو ممارسة ألعابنا على سريرنا! نعم هذا صحيح, لأن الفكرة الجوهرية التي تقدمها Bauhütte تعتمد على جعلنا نمارس ألعابنا ونحن على نفس هذا السرير الذي ننام عليه من خلال تصميم عصري وعملي يجمع تقريباً كل ما تحتاج إليه من لحظة قيامك من النوم إلى لحظة لعبك…الخ.

تعتبر شركة Bauhütte “التي يمكنك من الدخول إلى موقعها من هنا للإطلاع على ما لديها من منتجات” عبارة عن شركة يابانية متخصصة في مفروشات معدات اللعب التي تشمل الكراسي، المكاتب والملحقات خلف المكتب، وكذلك الحقائب..الخ.

خلال نظرتك الأولى ستشعر انك تنظر لسرير لطالما كنت تحلم به “خاصة لهؤلاء الكسولين 😁” فهذا السرير يمنحك إمكانية النوم عليه مع وسادة كبيرة الحجم لتسند ظهرك عليها أثناء اللعب, تشغيل حاسوبك من خلال مكتب يتسع لكيس حاسوبك مع الشاشات التي لديك سواء كانت شاشة أو شاشتين أو حتى 3 شاشات, على يسارك ستجد الكيبورد وباقي الملحقات الخاصة باجهزتك الطرفية. للخلف واليمين قليلاً ستجد عدة رفوف لتضع فيها مشروباتك المفضلة بما فيها وجباتك السريعة , الحلويات وما تحب ان تأكله اثناء تحطيم أعدائك.

فكرة Gaming Bed أو سرير اللاعبين قد تكون محببة للبعض إنما للبعض الاخر فقد تكون مبالغ بها..انتم ما رأيكم بما تشاهدونه من شركة Bauhütte مع هذا المنتج الذي يكلفك 1050 دولار؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟