ظهور أجهزة Microsoft Surface Go 2 على منصة 3DMark للمرة الثانية!

أجهزة Microsoft Surface Go 2 تظهر إلى النور مرة أخرى وخصوصاً مع إقتراب موعد الحدث الخاص بالمصنع من أجل الإعلان عن أجهزته الجديدة في الربيع، وبما أنه في الأغلب لن يكون هناك إطلاق حي بسبب الظروف الحالية، فقد نرى بث مباشر للإعلان عن هذه الأجهزة الجديدة.

تم إستكشاف هذه الأجهزة مرة أخرى على 3DMark من خلال المغرد @_rogame. ليست المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الأجهزة على أي موقع خاص بالإختبارات في الأونة الأخيرة، لكن هذا يؤكد على وجود هذا الجهاز بشكل أكبر بعدما رأينا ما ستأتي به من خلال المنصة الشهيرة.

كما توقع العديد، أجهزة Surface Go 2 ستأتي بمعالجات Core m3-8100Y و Pentium Gold 4425Y. على حسب 3DMark، سيأتي الإثنين بذواكر بسعة 8 جيجابايت من الرام. قد نرى أجهزة بذواكر أصغر أيضاً من Microsoft. أما بالنسبة للتخزين، فستأتي بنفس الـ SSD الذي تم إستخدامه مع Surface Pro 7 و Surface Pro  X.

أما بالنسبة لأرقام هذه المعالجات على 3DMark، فهي كالأتي:

معالج Core m3-8100Y:

  • المعالج المركزي: 1380 نقطة.
  • معالج الرسوميات: 303 نقطة.

معالج Pentium Gold 4425Y:

  • المعالج المركزي: 1089 نقطة.
  • معالج الرسوميات: 292 نقطة.

معالج Surface Go الأصلي لم يكن الأفضل بالنسبة للجميع من نواحي المعالجة بالمعايير الحالية، هذا يعني أنه لم يكبر في السن بالشكل المطلوب منه. الأسوأ في هذا الأمر أن معالج Pentium Gold 4425Y أعلى فقط بـ 100 ميجاهرتز مقارنةً بـ 4415Y الخاص بـ Surface Go.

إن نظرنا في النهاية إلى معالج Core m3-8100Y، فهذا المعالج يعطي دفعة جيدة في الأداء. لكن في نفس الوقت، معالج Pentium Gold 4425Y ليس بالمعالج الأفضل من أجل Microsoft Surface Go 2. لهذا نتمنى أن يكون هناك فارق واضح بين هذه الأجهزة وما جاء قبلها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟