ظهور أول فيديو مسرب لهاتف +Galaxy S20 واكتشاف كافة مواصفات الهاتف

يبدوا أن مسلسل تسريب كافة التفاصيل حول هواتف سامسونج قبل إطلاقها لن يتوقف, فبعد تسريب صوراً ملتقطة لهاتف Galaxy S20 Plus منذ أيام ظهر اليوم فيديو جديد يظهر الهاتف من كافة الزوايا كما صحبه عدة تسريبات توضح القائمة الكاملة لمواصفات هواتف السلسلة المرتقبة.

[embedded content]

الفيديو الذي نشره موقع XDA-Developers يوضح هاتف Galaxy S20+ 5G وهو نفس الهاتف الذي تم تسريب صوره منذ أيام.

وبعيداً عن مقطع الفيديو تبع هذا التسريب مجموعة أخرى من التسريبات كما ذكرنا متعلقة بالمواصفات. أولى تلك الموصفات المسربة كانت دقة الشاشة التي تصل إلى 3200×1440 بيكسل لتكون الشاشة بحجم 6.9 بوصة بأبعاد 20:9. الإصدارات الأخرى من الهاتف التي ستتوافر باسم Galaxy S20 و Galaxy S20 Ultra من المتوقع أن تأتي بنفس الأبعاد لتكون هواتف الجيل الجديد أطول من أي من هواتف السلسلة السابقة.

الصورة التالية وكما هي واضحة أماكم توضح الفارق بين Galaxy S20+ و Galaxy S10+. الفارق في الطول يبدوا كبيراً مقارنة بين أي فارق بين إثنين من هواتف السلسلة.

التسريبات تتطرقت لما هو أبعد من تصميم الشاشة. المصدر الذي أوفى تلك المعلومات إلى XDA Developers زودهم بصوة من إعدادات الهاتف والتي توضح دعم الشاشة لمعدل تحديث 120Hz لتكون هواتف السلسلة هي الأولى من الشركة الكورية التي يتخطى معدل تحديثها 60 Hz. للأسف لن يتمكن مستخدمي الهواتف الجديدة من الاستمتاع بسلاسة نعدل تحديث الشاشة الجديد في كافة الأحيان فتفعيل هذا الخيار يتطلب أن تعمل الشاشة بدقة FHD+ فقط ليضطر المستخدمين الراغبين بالتمتع بدقة الشاشة الكاملة العودة إلى 60Hz.

فيما يخص المواصفات وبدون الحاجة لتسريبات من المنتظر أن تعتمد سامسونج على معالج Snapdragon 865 في كافة إصدارات الهاتف خاصة بعد إغلاق قطاع تطوير معالجات Exynos منذ عدة أشهر. بعض الآراء ترجح أن سامسونج قد تتجه إلى  Exynos 990 في الإصدارات العالمية ولكننا ما زلنا ننتظر تأكيد هذه المعلومة فالصور المسربة من الهاتف لا تؤكد نوع المعالج المستخدم.

توضح صور لقطات الشاشة لأحد تطبيقات إظهار مواصفات الهاتف أن Galaxy S20+ سيتوافر بذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت مصحوبين ببطارية 4500 ميللي أمبير.

في رأي ما هي إلا مسألة وقت حتى تخرج باقي مواصفات هواتف السلسلة المنتظر اطلاقها يوم 11 فبراير المقبل.

ما رأيك في مواصفات Galaxy S20+ ؟ وكم تتوقع أن يكون سعر الهاتف؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟