ظهور سماعات Xiaomi الجديدة إلى النور من خلال شهادات Bluetooth 5.0!

بعض الشهادات الخاصة بالبلوتوث ظهرت لكي تقوم بالكشف عن سماعات Xiaomi اللاسلكية الجديدة وهي Redmi AirDots 2 و Redmi SonicBass من نوع الـ Earphones الصغيرة مثل Redmi Airdot الأصلية والتي تنتشر بشكل واسع في العالم العربي.

لا نحتاج لأن نقول أن هذه الشهادات لا توضح كل شيء بخصوص هذه السماعات. الرقم الخاص بسماعات Redmi AirDots 2 هو TWSEJ061LS والرقم الخاص بـ Redmi SonicBass هو INLYEJ02LS والتان تتوافقان مع معايير Bluetooth 5.0.

سماعات الـ AirDots ستكون في الأغلب من الفئة الإقتصادية كما رأينا من Redmi AirDots الأصلية والتي كلفت فقط ما يعادل 14 دولار أمريكي عند إطلاقها. جاءت هذه السماعات بمحركات 7.2 ملي متر وتستطيع أن تعطي مستخدمها 15 ساعة من من السماع المتواصل. أربعة ساعات من خلال بطارية السماعات نفسها و11 ساعة من خلال علبة الشحن نفسها.

توقع البعض أيضاً أن Redmi AirDots 2 ستكون مجرد تسمية جديدة لسماعات Xiaomi Mi True Wireless 2 المنتظرة، لكن أرقام الشهادات المرجعية لا تتوافق مع بعضها البعض. تم ذكر سماعات Redmi SonicBass Wireless أيضاً من Xiaomi والتي يتوقع العديد أنها ستأتي على شكل إسورة من أجل الرقبة.

من المعروف أن سماعات Xiaomi تأتي معظمها في الفئة الإقتصادية أو المتوسطة لكي تناسب جميع المستخدمين بجميع الهواتف والأجهزة الذكية المتواجدة في الفترة الحالية عوضاً عن السماعات الغالية في سعرها مثل الـ AirPods وما شابهها.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟