ظهور هاتف جديدمن Realme على ANTUTU يحقق أعلى نتيجة في تاريخ المنصة

ظهر اليوم أحد هواتف Realme الغير مُعلنة على منصة ANTUTU لاختبار أداء الهواتف محققاً أعلى نتيجة في تاريخ المنصة متفوقاً على أي هاتف أخر.

هاتف الشركة الصينية ظهر باسم Realme RMX2071 وحقق نتيجة 574,985 نقطة متفوقاً على هاتف شاومي الأخير MI Note 10 الذي كان قد حقق أعلى نتيجة بعدد 560,217 نقطة. الصورة المنشورة وبحسب موقع Android Authority هي لأحد هواتف Realme المنتظرة والتي ستعمل بمالج كوالكوم الأخير Snapdragon 865 5G والمتوقع إطلاقه خلال معرض MWC 2020 في نهاية الشهر المقبل.

يذكر أنه وحتى هذه اللحظة لم يتمكن سوي ثلاثة هواتف فقط من تخطي حاجز 500 ألف نقطة على منصة الاختبار الشهيرة وهما هذا الهاتف, هاتف Xiaomi MI Note 10 وهاتف Asus ROG Phone 2 الموجه للاعبين.

بعض الآراء لا تقتنع دائماً بنتائج تلك الاختبارات لتقييم أداء الهاتف نظراً لأن العديد من الشركات قد تتلاعب في النتائج عبر برمجة الهاتف لزيادة الأداء لأقصى درجة ممكنة عند تشغيل تطبيقات الاختبار وهو ما لا يحدث في أي حال عند تشغيل أي تطبيق آخر. في رأي هذا الرأي قد يكون صائباً عند مقارنة أداء هواتف بنفس المواصفات أو بمواصفات متقاربة ولكن عند النظر إلى أداء الهاتف ككل فمدى محاولة التلاعب في الأداء لن تكون كافية لأن يقفز هاتف مرة واحدة إلى أعلى عدد نقاط في اختبار على منصة ما.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟