عاجل: الموسم القادم من Fortnite يتأجل مجدداً ليصدر في مطلع يونيو!!

أعلنت Epic Games رسمياً عن تأجيل الموسم القادم من Fortnite على أن يبدأ في مطلع يونيو المقبل ، لنتعرف على التفاصيل…

أنا لا أعلم ما هي مشكلة Epic Games مع الموسم الثالث من لعبة Fortnite Chapter 2 ، فهي تقوم بتأجيله مراراً وتكراراً فحتى الآن تأجل هذا الموسم ثلاث مرات على ما أعتقد واليوم أعلنت الشركة بشكل رسمي أن الموسم الثالث سينطلق في يوم 11 من يونيو المقبل على جميع المنصات بعد أن كان من المفترض أن ينطلق في غضون أسبوع من الآن بالضبط وطبعاً لأسباب لا نعلمها مُطلقاً.

إذاً لديك تقريباً أسبوع إضافي تحضر نفسك فيه لاستقبال الموسم الجديد ولكن لا تقلق ستجد ما يمكنك أن تشغل نفسك به حيث أعلنت Epic Games عن حدث يدعى The Device سينطلق في يوم 6 من يونيو المقبل ولا نعلم عنه سوى أنه سيتواجد لمرة واحدة فقط ولن يتكرر.

عموماً قم بإنهاء أي تحديات لم تقم بها خلال الموسم ، العب بعضاً من تحديات الـ Agency وقم بفتح أي موارد تجميلية تتمكن من وضع يدك عليها لتشغل نفسك حتى ميعاد الموسم القادم.

آخر عهدنا بـ Fortnite كانت حفلة Travis Scott والتي تمكنت من كسر أرقام قياسية من حيث عدد المشاهدات وتمكن حدث Astronomical وقتها من خطف الـ Trend وتسليط الضوء على اللعبة بعد أن كانت مختفية وبالتالي نرجو أن يقدم الموسم الثالث شيئ جديد ومثير على قدر التوقعات والمستوى.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء حول ذلك الخبر ، هل أنتم مع أم ضد التأجيل ؟!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟