عاجل : تأجيل لعبة Dying Light 2 دون الكشف عن موعد إصدار جديد!

يبدو أنه بالفعل موسم تأجيلات الألعاب أعزائي القراء حيث أعلنت Techland منذ قليل من خلال تغريدة على تويتر بأن لعبة Dying Light 2 ستتأجل وبدون نافذة إصدار جديدة أيضاً ، فلنتعرف على التفاصيل.

كان من المفترض أن يكون عام 2020 عاماً نارياً للغاية ولكن يبدو أن المطورين قد أجمعوا فجأة أنه لن يكون كذلك بداية من تأجيل Final Fantasy VII Remake و Marvel’s Avengers من قبل Square Enix ومن ثم صدمة تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 من قبل استوديو CD Project Red وحتى اليوم عندما أعلن فريق تطوير Dying Light 2 عن تأجيل اللعبة ولأجل غير مسمى هذه المرة والحقيقة أننا لا نعلم ما الذي يحدث ولكن قد تجدون بعضاً من نظرياتنا حول أسباب عاصفة التأجيلات من خلال الرابط .

وقد غردت Techland قائلة :

” لقد كان عام مشغولاً بتطويرنا لأهم مشروع لنا حتى الآن ، نحن نعلم أنكم تنتظرون اللعبة على أحر من الجمر ونريد أن نقوم بإيصال تجربة فريدة  بالفعل ، كنا نطمح لميعاد إصدار في ربيع 2020 ولكن وجدنا أننا نحتاج للمزيد من الوقت من أجل عملية التطوير وسنوافيكم بكل جديد في الأشهر المقبلة وبالتأكيد نحن نعتذر عن ذلك الأمر ولكن أولويتنا تحتم علينا أن نقوم بإخراج لعبة مطورة على أعلى مستوى وتليق بكم “

المثير في الأمر هو عدم وجود موعد إصدار جديد على الرغم من أن اللعبة بدت لنا في حكم المنتهية عندما تم عرض مقطع مطول لأسلوب اللعب منذ أشهر مضت! فما هو سر التأجيل ؟؟

[embedded content]

لعبة Dying Light 2 هي لعبة عالم مفتوح من المنظور الأول وفي عالم Post Apocalyptic حيث الـ Zombies في كل مكان وأضاف الجزء الثاني للعبة عناصر Parkour ممتازة مع أسلوب محاورات يحتوي على نظام RPG سيجعل اللعبة تتماشى مع قراراتك فقط.

شاركونا آرائكم عن هذا التأجيل في قسم التعليقات بالأسفل وهل هناك سبب خفي وراء كل تلك التأجيلات ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟