عاجل : تداول ميعاد إصدار منصة Xbox Series X !

تحديث هام : يبدو بأن ميعاد الإصدار المتداول هو غير صحيح بحسب Xbox نفسها والتي صرحت بأن الميعاد الرسمي للإطلاق ما زال كما هو في فترة أعياد 2020

رداً على حدث الكشف عن منصة الـ PS5 من قبل Sony ، أعلنت Xbox عن ميعاد إصدار منصتها Xbox Series X في فترة عيد الشكر الأمريكية أي شهر نوفمبر المقبل رسمياً ، فلنتعرف على التفاصيل..

انتهى للتو حدث الكشف عن الـ PS5 رسمياً والذي يمكنكم معرفة تفاصيله من هنا ، لتقوم Xbox فوراً بالحركة المضادة لتبرز أنها تسبق Sony بخطوة حتى الآن وأعلنت عن ميعاد الإصدار الرسمي للـ Xbox Series X والذي سيكون في يوم ما لا نعرفه من شهر نوفمبر 2020 رسمياً.

الأمور أصبحت ساخنة للغاية وعلى أشدها ، فكيف تستطيع Sony المواكبة الآن في ظل إعلان Xbox عن كل تفاصيل منصتها حرفياً إلا السعر فقط ؟ في العموم تخطو Xbox خطوات ثابتة حتى الآن نحو إصدار ناجح ويمكننا القول بأن حرب المنصات قد بدأت بشكل رسمي الآن فمن سيفوز فيها يا ترى ؟

طالع : نظرة تحليلية للـXbox Series X : المواصفات ، القطع ، التبريد والخواص !

كنا قد تحدثنا معكم في مقال سابق عن تأثير فيروس كورونا على إصدار منصات الجيل المقبل ولكن مما يبدو فإن Xbox لن تقوم بتأجيل أو تأخير أي شيء مما يعني أن الكلام ينطبق على PS5 أيضاً.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء ومتى تتوقعون أن يصدر PS5 ؟ مع العلم أنها ستكون في نفس الفترة الزمنية بنسبة كبيرة !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟