عاجل : لعبة The Last of Us ستتحول لمسلسل تلفازي بقيادة HBO !

نعم أنت تقرأ ذلك بشكل صحيح عزيزي القارئ ، لعبة The Last of Us ستتحول إلى مسلسل بالفعل تحت قيادة HBO وكل من المخرج Neil Druckmann ومؤلف مسلسل Chernobyl السيد Craig Mazin ، فلنتعرف على التفاصيل..

يبدو بأن صناعة الألعاب ستدخل عالم صناعة الأفلام والمسلسلات من أوسع الأبواب فما لبثنا أن حصلنا على مسلسل The Witcher والذي نجح نجاحاً ضخماً حتى علمنا اليوم بتعاون ما بين HBO ، Sony Television و Playstation Productions لتحويل لعبة The Last of Us الى مسلسل حقيقي في خبر رائع لمجتمع لاعبي Playstation وخاصةً هؤلاء الذين لعبوا الجزء الاول من اللعبة.

سيقوم بتأليف السيناريو المؤلف المشهور Craig Mazin صاحب مسلسل Chernobyl وسيستعين لأول مرة على الإطلاق بمخرج الجزء الأول من اللعبة من Naughty Dog وهو Neil Druckmann لمعاونته على الكتابة و الاستعانة بخبرته عن بيئة اللعبة من أجل جعل المسلسل مشابه للعبة الأصلية.

وقد صرح السيد Craig Mazin عن مدى إعجابه بـ Neil قائلاً :

” إن Neil هو أفضل كاتب قصصي في صناعة الألعاب بدون منازع والتعاون معه كان حلم بالنسبة لي وسيكون لي شرف العمل معه بالطبع “

على الجانب الآخر أشاد Neil Druckmann بالتعاون وصرح :

” من الوهلة الأولى التي جلست فيها مع Craig ، صُدمت من مدى إبداعه على الصعيد القصصي والسيناريو إلى جانب معرفته الدقيقة بلعبة The Last of Us ، ففي وجوده ووجود HBO معنا ، لا أستطيع التفكير في شركاء أفضل من ذلك لتحويل The Last of Us إلى مسلسل تليفزيوني “

شاركونا رأيكم أعزائي القراء في ذلك الخبر وكيف سيكون شكل المسلسل في توقعكم !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟