عاجل: نسخة Mafia 2 المحسنة متاحة الآن في أستراليا بمقطع لأسلوب اللعب!

يبدو بأن اللاعبين لم ينتظروا حتى تقوم شركة 2K بالإعلان عن تفاصيل Mafia Trilogy والتي ستقوم بالكشف عن تفاصيلها اليوم فقد سُرب مقطع أسلوب اللعب للعبة Mafia 2 Definitive Edition في أستراليا بل أن اللعبة أصبحت متاحة هناك على الـ PS4 ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

بعد أن أعلنت 2K عن عودة سلسلة Mafia وبثلاثية تحت مُسمى Mafia Trilogy ، ظهر تسونامي من التسريبات حول اللعبة أولهم كان تسريب تريلر الـ Remake الخاص بـ Mafia 1 Definitive Edition والذي حصلنا فيه على موعد إصدار في 28 من أغسطس مع باقة من الصور الممتازة واليوم ، التسريبات مستمرة معنا حيث قام الكثير من المستخدمين على الـ PS4 وخاصةً في أستراليا بتسريب مقاطع لأسلوب اللعب وهم يلعبون لعبة Mafia 2 Definitive Edition ليتضح في النهاية أن ميعاد إصدارها كان اليوم برفقة لعبة Mafia 3 من نفس الحزمة وهو ما أعتقد أنه الإعلان أو المفاجأة التي كانت تُحضرها 2K لنا اليوم..

عموماً تأكد لنا أيضاً أن لعبة Mafia 1 ستكون Remake كامل ولكنها لن تصدر اليوم مثل بقية ألعاب السلسلة ، عموماً ينتظرنا اليوم الإعلان الرسمي من 2K في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارت.

شاركونا رأيكم عن التسريبات ، من المفترض أن تتواجد اللعبة على المتجر الأسترالي هذا إن لم تحذفها Playstation طبعاً ، سنوافيكم بكل جديد اليوم بالتأكيد ..!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟