عاجل: EA تعلن عن لعبة Star Wars Squadrons والكشف عنها يوم الإثنين!

بشكل مفاجىء بالكامل ، أعلنت EA عن مشروعها الجديد لسلسلة Star Wars تحت إسم Star Wars Squadrons بل ستكشف عن أولى تفاصيلها في عرض جديد قريباً جداً ، لنتعرف على التفاصيل..

لمح المسربون وبعض المستخدمين ظهور لعبة جديدة من EA على متجر Xbox تحت إسم EA Star Wars Sqaudrons من تطوير EA Motive وبحسب الوصف الرسمي فإنها ستكون لعبة Single Player مع عناصر Multiplayer ، ستتتمكن فيها من اللعب بالسفن الفضائية مع تلاحمات هوائية وأسلوب قتال يبدو أنه سيعتمد على السفن الفضائية بحسب ما تم ذكره كما تصدر للمنصات المنزلية في خريف هذا العام إلى جانب الـ PC.

ولمن لا يعلم ، تلك هي نفس اللعبة التي كانت سُربت من قبل ولكن بإسم Project Maverick واليوم علمنا أول تفاصيل عنها وعموماً الأخبار لم تبرد حتى خرجت EA بشكل رسمي لتعلن عن Star Wars Squadrons على أن تعرض لنا أول Trailer لها يوم الإثنين المقبل في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر ، السادسة للسعودية والسابعة للإمارات قبيل معرض EA Play 2020 والذي نعلم بأنها ستتحدث عن اللعبة فيه بنسبة 100%.

إذاً هنالك لعبة Star Wars جديدة بالفعل ، ما رأيكم في تلك الأخبار ؟؟ شاركونا رأيكم ، هل تريدون جزء آخر من Star Wars أصلاً أم أنكم اكتفيتم ولاحظوا بأن المطور هنا مختلف عن Respawn والتي طورت Jedi Fallen Order !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟