عاجل: Warner Bros تسجل مواقع للعبة Batman و Suicide Squad جديدة!!

أخيراً ، عادت تسريبات لعبة Batman الجديدة للظهور مرة أخرى وهذه المرة بمُفاجئة غير عادية حيث سجلت Warner Bros علامتين تجاريتين للعبتين من المفترض أن تعلن عنهما قريباً ، لنتعرف على التفاصيل..

لاحظ اللاعبون على Reset Era ومن خلال تسريب بأن Warner Bros قد سجلت موقعين للعبتين من جانب DC ، الأولى هي لعبة Batman جديدة ونتمنى أن تكون المنتظرة لأنني لا أستطيع الإنتظار أكثر من ذلك الصراحة خصوصاً بعد أمالنا التي تحطمت بعد حدث PS5 والذي لم يتم الإعلان خلاله عن لعبة Batman التي نترقبها على أحر من الجمر من جانب Warner Bros ، المثير في الأمر هذه المرة هو أنه تم تسجيل اللعبة تحت إسم Batman Gotham Knights !!

على صعيد آخر ، كثرت التسريبات حيال وجود لعبة Suicide Squad قادمة قريباً ويمكننا القول بأنها ثاني لعبة تقوم Warner Bros بتسجيل موقع خاص بها تحت مُسمى Suicide Squad Kill Justice League لكي تصح كل التسريبات الأخيرة عنها بالفعل.

السؤال المهم ، متى سنرى تلك الألعاب؟؟ والإجابة المنطقية الوحيدة هي خلال حدث DC FanDome الذي أعلنت عنه Warner Bros للإحتفال مع مُحبي DC من خلال التحدث عن الـ Comics ، الأفلام والأهم هو التحدث عن ألعاب WB المقبلة وبنسبة 90% سنرى اللعبتين هناك.

شاركنا رأيك حيال لعبة Suicide Squad أصلاً ؟ هل أنت مع أم ضد هذا القرار وقل لنا توقعاتك للعبة Batman المقبلة..!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟