عرض جديد يكشف عن تفاصيل موسم Apex Legends الرابع : Assimilation!

حصلنا على عرض أسلوب اللعب الخاص بالموسم الرابع : Assimilation من لعبة Apex Legends منذ دقائق وتبدو الأمور وكأنها على وشك الإنفجار الآن بوصول البطل الجديد Revenant والكثير من التغييرات على الخريطة ، فلنناقش التفاصيل.

[embedded content]

كنا جاهزين لاستقبال عرض أسلوب اللعب والذي نوهت عنه Respawn البارحة من خلال تغريدة على تويتر خصوصاً بعد ظهور البطل الجديد Revenant في Trailer سابق اقشعرت له أبداننا وأثار انتباهنا للغاية.

وأما اليوم فقد بدأ الـ Trailer بعرض قصة الموسم الرابع Assimilation والتي تبدأ بمؤسسة Hammond Robotics كالشركة المسؤولة عن تطوير الـ Outlands بالشكل المستقبلي والعصري الذي نراه مدعية أنها سبب الرقي ولكن الحقيقة غير ذلك فالوجه الآخر لتلك الشركة ما هو إلا وجه شرير يصنع آليين قتلة ومنهم بطلنا Revenant والذي يسعى للإنتقام منهم بعدما عرف حقيقته وأنه ليس بشري كما ظن بل مجرد آلة للقتل تطيع الأوامر.

بالنسبة لقدرات Revenant فما ظهر في العرض يوضح إمكانية تحويل ساعده إلى سلاح مدبب قاتل كما بإمكانه صنع نسخ شبحية منه قادرة على تسلق أي مبنى مهما كان ارتفاعه وبسرعة فائقة وأخيراً يستطيع زرع جهاز ما يجعله يتحول من صيغته الآلية لصيغة شبه شبحية أقوى بكثير جداً قادرة على الانتقال بسرعة لدرجة التخفي والظهور فجأة من أي جهة.

على صعيد التغييرات في الخريطة فسيكون لدينا The Planet Harvester وهو مبنى جديد سيتوسط خريطة World’s Edge والتي ستتعرض لقصف مدمر سيمحي معظم ملامحها ويغيرها للأبد ، دور الـ Planet Harvester سيكون تكتيكي بعض الشيء حيث سيجعل من الـ 3rd Parties ممكنة أكثر خلال القتال مما سيكثر من الفوضى كما وأن لدينا The Updraft و Survey Camp وكلها أماكن جديدة.

أخيراً سينشط بركان الخريطة لينفجر وليحدث زلزال ضخم سيقسم منطقة Capitol City والخريطة لنصفين وبالتالي إعطاء اللاعبين أفضلية استراتيجية في اللعب أكثر.

بالطبع لدينا سلاح جديد وهو سلاح قنص : Sentinel كما لدينا Battle Pass جديدة ستعطيك أزياء أسطورية مثل : Cyberpunked للبطلة Wattson ، زي Perfect Soldier A لـ Wraith وأخيراً Health Drain لـ Lifeline.

تلك كانت تفاصيل الموسم الرابع Assimilation من Apex Legends والذي يبدأ من الغد مباشرة على جميع المنصات ، شاركونا رأيكم !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟