عشرة أسباب تجعل العودة إلى ببجي موبايل باستمرار فكرة رائعة

عندما يتعلق الأمر بألعاب الطور الفردي، ينتهي اللاعب منها مرة أو مرتين على الأرجح و لا يعود إليها، الأمر مختلف عندما يرتبط بالألعاب الجماعية مثل لعبة الباتل رويال ذات الشعبية الكاسحة ببجي موبايل، إذ إن اللاعبين يعودون إليها باستمرار بين الفينة و الأخرى. إن كنتم من لاعبي ببجي موبايل الذين توقفوا عن اللعب لسببٍ أو لآخر، أو إن كنتم من اللاعبين الذين تثير شعبية ببجي موبايل المستمرة فضولهم ببساطة. سنقترح عليكم عشرة أسباب تجعل العودة إلى ببجي موبايل مرة أخرى فكرة رائعة.

ببجي موبايل

هذه عشرة أسباب تدفعكم إلى العودة باستمرار للعبة ببجي موبايل

 

  1. الدعم المستمر من المطورين: منذ صدورها ولعبة ببجي موبايل تحصل بدعمٍ متواصلٍ من المطورين وهي إحدى أفضل الألعاب المستمرة في تقديم المحتويات الجديدة، هذه المحتويات تشمل خرائط جديدة و أشكال إضافية و أطوار لعب جديدة مثل طور عالم المرآة Mirror World الذي وصل للعبة مع التحديث 1.7.
  2. التعاونات المستمرة: تحصل ببجي موبايل باستمرار على فعاليات تعاونية مع علامات تجارية ترفيهية أخرى ومن ضمنها التعاون مع أنمي جوجوتسو كايزن وأنمي أركين المقتبس من ليغ اوف ليجندز والذي يأتينا من نتفلكس وشركة ريوت وكذلك التعاون مع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم. هذه التعاونات وغيرها هي فرصة لمعاينة محتويات مثيرة إضافية في اللعبة.
  3. بناء المزيد من العلاقات مع مجتمع اللعبة: العودة باستمرار إلى ببجي موبايل ستسمح للاعبين ببناء المزيد من العلاقات مع مجتمع اللاعبين المميز سواء في منطقة الشرق الأوسط أو على صعيد عالمي، العديد من المؤثرين يلعبون ببجي موبايل ومن ضمنهم مشاهير اليوتيوب في المنطقة مثل ابن سوريا وبندريتا.
  4. الهرب من أرنب عملاق: العودة إلى ببجي موبايل ستسمح لكم بخوض تجربة مثيرة وفريدة وهي تجربة الهرب من أرنب عملاق ومحاولة النجاة أمامه من خلال طور React Survival ابتداءً من 20 ديسمبر.
  5. إنجاز التحديات الأسبوعية: هناك تحديات أسبوعية في ببجي موبايل، إنجاز هذه التحديات والمشاركة في الفعاليات تسمح بالحصول على بطاقات النقاط الملكية التي تمنح اللاعبين النقاط الملكية.
  6. جمع المكافآت المجانية: المكافآت المجانية دافع للعودة باستمرار إلى ببجي موبايل، إذ يُمكن للاعبين ربح النقاط عن طريق المهمات والعناصر وفتح الصناديق للارتقاء في التصنيف وجمع المكافآت.
  7. بطاقة النخبة: إن كنتم ترغبون في الارتقاء بالتصنيف بشكلٍ أسرع، قد تكون فكرة العودة إلى ببجي موبايل وشراء بطاقة النخبة فكرة جيدة، إذ سيتمكن حاملو البطاقة من خوض مهمات النخبة التي تُسرّع الارتقاء في التصنيف. تتوفر أيضًا بطاقة النخبة الإضافية، والتي تمنح عددًا من التصنيفات بخصم مُحدد مقارنة مع بطاقة النخبة.
  8.  معاينة التغييرات على وزنية اللعب: من خلال التحديثات المجانية، تحصل اللعبة على إعادة وزن لتجربة اللعب بين الفينة والأخرى. العودة إلى اللعبة باستمرار تسمح بمعاينة هذه التعديلات والاستمتاع بمواجهة اللاعبين الآخرين بطرق مختلفة.
  9. أطوار اللعب العائدة: إن كنت من اللاعبين الذين أحبوا بعض أطوار اللعب السابقة، فإن بعضًا من أفضل أطوار اللعبة وأكثرها شعبية قد بدأت بالعودة من جديد عن طريق التحديث 1.7. من بين هذه الأطوار لدينا طور Metro Royale الذي يضع اللاعبين في فرق لجمع الموارد ومبادلتها بالأسلحة والموارد والذخيرة ومواجهة اللاعبين الآخرين ومحاولات السرقة. من بين الأطوار العائدة كذلك طور الزومبي المحبوب Survive Till Dawn.
  10. مكافحة الغش: اللاعبون لا يحبون الألعاب الجماعية التي يتواجد فيها الغشاشون لتأثيرهم السلبي على الأداء والنتائج في اللعبة. ببجي موبايل كافحت الغش بكل الطرق وقدمت تجربة تنافسية عادلة للاعبين، كما ستقوم اللعبة بإضافة خاصية جديدة تؤدي إلى حظر الغشاشين عن طريق حظر الجوال أو الجهاز المُستخدم للعب بالكامل. يُمكنكم لعب ببجي موبايل باطمئنان على عدالة المُنافسة.

 

ببجي موبايل لعبة الباتل رويال ذات الشعبية الطاغية

صدرت لعبة PUBG MOBILE أو ببجي موبايل بالأصل في شهر مارس من العام 2018 كلعبة مجانية بعد أن عمل عليها فريق التطوير LightSpeed & Quantum وهو من أقسام الشركة الصينية العملاقة Tencent وبترخيص لصالح شركة Krafton على متاجر الهواتف الذكية بأنظمة الأندرويد و iOS لتحقق نجاحًا كاسحًا جدًا في مختلف أنحاء العالم، بما يتضمن أيضًا المنطقة العربية من خلال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونجحت اللعبة في الحفاظ على هذه الشعبية و البناء عليها مع تقديم الأسباب التي تدفع اللاعبين للعودة إليها. هذه الديمومة تجعل ببجي موبايل أكبر من مُجرّد لعبة فيديو، إذ إنها تجربة تزدادُ عطاءً وجماهيرية بمرور الوقت.

لمن لا يعرف ما هي ببجي موبايل، هي لعبة حربية من نوع الباتل رويال و قد استُلهِمَت فكرة اللعبة من فيلم ياباني شهير بنفس العنوان أخرجه كينجي فوكاساكو. تتمحور فكرة اللعبة حول إنزال 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية حيث يخوضون منافسة طاحنة للقضاء على بعضهم البعض بالاعتماد على الأسلحة و المعدّات التي يحصلون عليها من الجزيرة أثناء اللعب. بالإضافة إلى ذلك يتقلص حجم الجزيرة باستمرار مما يزيد من عنصر المواجهات بين اللاعبين و يزيد عنصر التكتيك لاستغلال المساحة المتوفرة، والفائز هو آخر لاعب يبقى على قيد الحياة من بين جميع هؤلاء اللاعبين. ببجي موبايل نجحت في توفير تجربة لعب مثالية على الهواتف الذكية وقدمت تجربة باتل رويال راقية جذبت الملايين من اللاعبين، اللعبة متاحة أيضًا للعب على الحاسب الشخصي عن طريق محاكي رسمي لمن يُفضل اللعب على هذه المنصّة وهو يدعم لوحة المفاتيح والفأرة.

المزيد من المعلومات عن اللعبة تتوفر عن طريق حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستغرام و تويتر و يوتيوب. هل تلعبون ببجي موبايل باستمرار؟ شاركونا أبرز ذكرياتكم التنافسية!

مقال مُروّج

The post عشرة أسباب تجعل العودة إلى ببجي موبايل باستمرار فكرة رائعة appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟