عقوبات جديدة علي المخربين و للـAFK في لعبة League of Legends

صرحت Riot مؤخرًا أن 9% من اللاعبين يغادرون المباراة مبكراً فيما يطلق عليه الـAFK, لذلك قررت الشركة تطبيق العقوبات جديدة أملاً في إنهاء أو تخفيف تلك الظاهرة لتجربة أفضل للاعبين.

صرح أحد المحررين علي المدونة الخاصة بموقع اللعبة أن خروج اللاعبين مبكراً يعد أحد أسوأ السلوكيات التخريبية في اللعبة, لذلك هناك تحديث جاهز للإصدار يتضمن بعض العقوبات علي هؤلاء المخربين.

كانت أمام Riot عدة خيارات لتصعيب الأمر علي المخربين و تم الإتفاق علي أفضلهم, حيث كان يواجه اللاعبون المخربون عقوبة تاخير دخولهم للمباراة القادمة, فعند خروج اللاعب مبكراً من اللعبة, يعاقب بالانتظار 20 دقيقة قبل دخولة مباراة جديدة, ساعد هذا في تخفيف الأزمة لكن لا يزال 9% من اللاعبين يستمرون في نفس الأمر.


ما الجديد:

ستطبق عقوبة جديدة عليهم و هي الـqueue lockout أو قفل البحث عن مباراة, و الذي يمنع اللاعبين المخربين من بدء البحث عن مباراة جديدة لفترة محددة, و بعد انتهاء تلك الفترة يتم فتح اللعب لهم مجددًا ,ليس هذا وحسب, فبعدها سيطبق عليهم العقوبة التي اعتدناها و هي الانتظار وقت محدد قبل كل مباراة لعدد معين من المباريات
(20 دقيقة قبل كل مباراة مثلاً).

تم إطلاق هذا التحديث في بعض المناطق مبدأيًا, فبعض المناطق تواجه دائمًا مشاكل في الاتصال بشكل مستمر, قريبًا ستطبق العقوبات علي جميع السيرفرات.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟