علب MSI MAG GUNGNIR يتم تحديثها لتضم أربعة علب حاسب جدد!

قامت شركة MSI بتحديث عائلة علب الحاسب الخاصة بها، MPG GUNGNIR 110، لكي تقوم بإضافة ثلاثة علب جديدة وهو GUNGNIR 110M، 110R و 111M. تم تصميم هذه العلب لتعطيك الرفاهية في التمتع بالتوصيلات المتعددة وحلول التبريد الرائعة من خلال تصميمها الرائع والجذاب بإضاءات الـ RGB أيضاً. ليس هذا فقط، بل قامت أيضاً بتقديم سلسلة VAMPIRIC 100 التي تأتي بواجهة تسمح لها بإعطاء أفضل تدفق للهواء لمكونات العلبة الخاصة بك.

جميع هذه العلب تأتي لكي تتوافق مع جميع معايير MSI

الشهيرة. تأتي هذه العلب بمدخل USB Type-C في الأمام للتمتع بالتوصيلة المتاحة من خلال لوحات MSI الحديثة مع غطاء من الزجاج المقوى في جانب العلبة لإستعراض كل ما تم وضعه داخلها وإضاءات الـ RGB الجذابة.

من مزايا علب MPG GUNGANIR 110 هي إمكانية تركيب ما يصل ستة مراوح أو تركيب مبرد مائي بمقاس 360 ملي متر، تركيب منقي للغبار، متحكم إضاءات الـ RGB وإضاءات Insta-Light Loop. تأتي علبة MPG GUNGNIR 110 بأربعة مرواح بإضاءة الـ ARGB، علبة 110M تأتي بثلاثة مراوح RGB ومروحة للنظام و111M تأتي بثلاثة  مراوح عادية مع مروحة من أجل النظام.

تمت إضافة علبة جديدة لتشكيلة VAMPIRIC وهي VAMPIRIC 100 التي تأتي بواجهة شبكية من أجل تدفق هواء أفضل. الشكر وكل الشكر لهذه الواجهة والجزء الأيمن بمنقيات الهواء الممغنطة لكي تعطي القطع الداخلية تدفق أفضل للهواء وحمايتها من الحرارة المرتفعة.

لم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الإطلاق الخاص بهذه العلب حتى الآن وسنوافيكم بالطبع بالأسعار.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟