على الأقل 2 من الألعاب الضخمة “غير معلن عنها” قادمة إلى Xbox في 2021

على الرغم من التأجيلات الضخمة المتوقعة هذا العام، إلا أن عام 2021 يبدو واعدا من حيث الإصدارات الضخمة والجديدة، وبغض النظر عن حصريات بلايستيشن التي يتم الحديث عنها كل فترة مثل Silent Hill، يشير أحدث التقارير لوجود أثنين من العناوين الضخمة الغير معلن عنها قادمة لمنصات مايكروسوفت في العام الحالي.

XBOX إكس بوكس - Arabhardware Generic Photos

قال Jez Corden من Windows Central، أثناء حديثه خلال حلقة بودكاست لـ Xbox Two، إنه يعرف “على الأقل” لعبتين كبيرتين من ألعاب AAA لم يتم الإعلان عنها حاليًا ولكن سيتم إطلاقهما لأجهزة Xbox هذا العام.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن Forza Horizon 5 قد يتم إصدارها بالفعل هذا العام (قبل الإعلان عن Forza Motorsport الجديدة التي تم الإعلان عنه بالفعل)، لذلك قد تكون إحدى اللعبتين المذكورتين هنا.

اما بخصوص المشروع الثاني يقول Rand al’Thor أحد المطلعين المعروفين في Xbox، إن تطوير لعبة Wolfenstein 3 على وشك الانتهاء، حيث سيكون MachineGames أول استوديو يصدر ألعابه على Xbox بمجرد أن يتم تنفيذ صفقة مايكروسوفت و ZeniMax في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لا شيء مؤكد في الوقت الراهن،ولا يفضل التعامل مع تلك المعلومات بصفتها مؤكدة.

The post على الأقل 2 من الألعاب الضخمة “غير معلن عنها” قادمة إلى Xbox في 2021 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟