عملة Chia تؤثر على الصناعة، وهذه اللوحة تثبت هذا بـ 32 منفذ SATA III

عملة Chia Coin الجديدة ستسبب مشاكل لسوقٍ آخر في الهاردوير، وهذا السوق هو سوق الوحدات التخزينية، سواء من فئة الـ SSD أو فئة الهارد ديسك نظراً لاعتماد هذه العملة على هذه الوحدات من أجل تعدينها. اليوم، تظهر لنا لوحة Onda B365-D32-D4 Magic Edition باسمها الطويل و32 مدخل من مداخل الـ SATA III لدعم أكبر كمية ممكنة من الوحدات التخزينية.

Chia Board 32 SATA III

هذه اللوحة تأتي بشريحة Intel B365 مع أربع ذواكر من الـ DDR4 بمقاس الـ DIMM المعتاد. واجهة الـ PCIe حاضرة أيضاً من الجيل الثالث من خلال منفذ بمقاس الـ x16 ومنفذ بمقاس الـ x1. هذه اللوحة تأتي بأبعاد الـ 53 سنتيمتر للطول و31 سنتيمتر للعرض، ولا أحتاج أن أقول لك أنها قد تكون في مقاس بعض الصناديق التي نراها في الأسواق.

Chia Board 32 SATA III 2

تحصل هذه اللوحة على الطاقة من خلال منفذ ATX بـ 24 رأس ومدخل ثنائي للطاقة يأتي بـ 8 رؤوس من أجل المعالج. بكل بساطة، هذه اللوحة تأتي من أجل دعم أكبر كمية ممكنة من توصيلات الـ SATA، وتأتي أيضاً بزر للتشغيل والإطفاء على سطحها مع بعض المنافذ التقليدية مثل الـ USB 2.0، الـ USB 3.0 ومداخل الشبكات بالطبع.

على حسب ما صرحت به شركة Onda، هذه اللوحة قادرة على توفير ما يصل إلى 448 تيرابايت من المساحة التخزينية، سواء من خلال وحدات الهارد ديسك أو من خلال وحدات الـ SSD التي يتم توصيلها بها.

لم يتم الكشف بعد عن سعر هذه اللوحة بشكل رسمي، لكننا على علم بأن هذه اللوحة بدأت بالفعل بشق طريقها بين المعدنين من أجل تجهيزهم للقيام بتعدين عملة Chia الجديدة من أجل ضرب السوق مرةً أخرى.

The post عملة Chia تؤثر على الصناعة، وهذه اللوحة تثبت هذا بـ 32 منفذ SATA III appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟