عودة الإبن الضال: EA تعلن رسمياً عن Battlefield 2042 قادمة في أكتوبر!


وأخيراً، أخيراً، كشفت EA منذ قليل بشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة باتلفيلد: Battlefield 2042 بعرض تشويقي رائع الحقيقة، دعونا نتعرف على أولى التفاصيل عن تلك اللعبة المنتظرة..

Battlefield 2042 لعبة باتلفيلد 2042 (1)

أينعم، لقد عاد الإبن الضال من جديد وأقوى من السابق أيضاً، رسمياً، كشفت EA عن Battlefield 2042 منذ قليل خلال البث المباشر الذي ظلت تنوه له لأشهر وها نحن ذا.

لعبة Battlefield 2042 قادمة لتحدث صورة في عالم ألعاب الـ Multiplayer من المنظور الأول وبالأخص مبدأ الـ Sandbox الذي تتقنه من خلال الإعتماد على التقنيات المتطورة التي قدمتها منصات الجيل الجديد مع الحاسب الشخصي لأجل رفع سقف عدد اللاعبين لـ 128 لاعباً في خطوات غير مسبوقة ستجعل فكرة الـ All Out War حماسية وأكثر فوضوية ومبنية على خرائط بأحجام شاسعة لتتمكن من استقبال كل هذا العدد.

يعود عامل التدمير من جديد بأبعاد جديدة هذه المرة مع نظام طقس متغير بالوقت الفعلي سيجعل كل مباراة ملحمية كما توفر Battlefield 2042 للاعبين إمكانية اللعب بأسلحة وأدوات بحرية تامة دون تقييد في أسلوب اللعب مع حرية كاملة في الطريقة التي يتبناها كل لاعب ليتمكن من إبتكار لحظات لن تتواجد إلا في Battlefield 2042 فقط ومن خلال اللعب بعملاء جدد وبقدرات ستؤثر أيضاً على أسلوب اللعب خصوصاً الـ Verticality مثل الخطاف والـ Wingsuits حرفياً.

تتبنى Battlefield 2042 عامل الـ All Out Warfare من جديد عبر التركيز على تقديم تجربة Multiplayer منقسمة لثلاثة أطوار:

  • طور الـ All Out Warfare: وهو ذاك الطور المجنون الذي يتضمن 128 لاعباً في خريطة واحدة بمقاييس لم نرها من قبل في السلسلة وعبر نمطي Conquest و Breakthrough
  • طور Hazard Zone: وتحطط الشركة للكشف عنه قريباً وهو طور سريع، معتمد على عامل الفريق وجديد كُلياً على سلسلة Battlefield
  • طور كلاسيكي ستعلن EA عن تفاصيله خلال معرض EA Play في 22 يوليو

أخيراً، تصدر Battlefield 2042 في 22 من أكتوبر المقبل لجميع المنصات سواء PS5 ، Xbox Series X|S مع الحاسب الشخصي وأيضاً PS4 و Xbox One ولكن بأعداد لاعبين أقل وبتصغير لأحجام الخرائط وبالنسبة للسعر فاللعبة قادمة بـ 60$ للجيل الماضي و70$ للجيل الجديد وتوفر ثلاث نسخ مختلفة: العادية، الذهبية والمطلقة كما سيحظى كل من قام بالطلب المسبق بولوج مبكر للبيتا المفتوحة.

ليست تلك كل التفاصيل عن Battlefield 2042، لقد دُعينا من قبل EA لحدث خاص رأينا فيه الكثير عن اللعبة تجدون كل ما تريدونه عنها في هذا المقال بجانب مقال مخصص لقائمة الأسلحة، الخرائط والعملاء، شاركونا رأيكم في العرض التشويقي وهل زاد حماسكم للعبة من بعده؟

The post عودة الإبن الضال: EA تعلن رسمياً عن Battlefield 2042 قادمة في أكتوبر! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟