فتح باب الطلب المسبق على معالجات Intel Rocket Lake-S يبدأ يوم 16 مارس

Intel Core Rocket Lake-S

كل الاخبار السابقة حول معالجات Rocket Lake-S من الجيل الحادي عشر كانت 90% منها صحيحة ولكن فيما يتعلق بتوفر المعالجات فلقد وصلت لنا اليوم تحديثات جديدة بهذا الخصوص من موقع Wccftech لتخالف ما كان يقال بأن فترة الإطلاق والتوفر ستكون في 16 مارس.

المعلومات الجديدة التي وصلت اليوم تشير إلى أن الإعلان الرسمي عن هذه المعالجات والكشف عن التفاصيل الخاص بها مع فتح باب الطلب المسبق عليها من خلال مواقع الشراء المشهورة سيكون في يوم 16 مارس. بينما صدور المراجعات الرسمية من قبل مواقع المراجعات بجانب توفرها للشراء بشكل رسمي دون الحاجة إلى طلبها بشكل مسبق سيكون في يوم 30 مارس.

هل هذه المواعيد رسمية وصحيحة؟ بنسبة كبيرة نعم, وقد يكون سبب هذا التأخير بين فترة الإعلان والتوفر الرسمي للشراء عائد إلى رغبة Intel بتوفير أكبر قدر ممكن من المعالجات في الأسواق خاصة عندما نأخذ بعين الاعتبار كل التحليات التي تصب في جهة حدوث نقص كبير على صعيد كمية الرقاقات المصنعة في الأسواق بسبب الطلب الكبير عليها, بينما المعلومة الاخرى التي تدور وراء هذا التأخير هي أن Intel أبلغت شركائها في صناعة اللوحات الأم أن السبب وراء هذا التأخير هو تحديث microcode للمعالجات.

مهما كان السبب وراء هذا التأخير “نتحدث عن 14 يوم بين فتح باب الطلب المسبق وتوفرها للشراء مباشرة” الجيد أننا أخيراً سنرى هذه المعالجات الجديدة التي يقال أنها ستقدم تجربة أفضل من ناحية دعم واجهة PCIe 4.0 مع أقراص SSD M.2 مقارنة بالخصم AMD…راجع هذا الخبر.

من منكم يفكر بالتوجه نحو معالجات Rocket Lake-S من Intel؟ شاركونا الأن

The post فتح باب الطلب المسبق على معالجات Intel Rocket Lake-S يبدأ يوم 16 مارس appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟