فريق Saber Interactive ينضم إلى مطوري لعبة Killing Floor 2

فى عام 2016 تم إصدار لعبة Killing Floor 2 من تطوير ونشر شركة Tripwire Interactive وقدمت اللعبة تجربة تصويب من منظور الشخص الأول ممزوجة بعناصر ألعاب الرعب.

منذ إصدار اللعبة وفريق Tripwire Interactive يقدم مجموعة من التحديثات و المحتوى الإضافي داخل لعبة Killing Floor 2 ولكن من الواضح أن الفريق لا يكتفي بهذا القدر من المحتوى الإضافي حيث أعلن عن انضمام فريق Saber Interactive “الذي قام بتطوير لعبة World War Z هذا العام” إلى عملية تطوير المحتوى الإضافي للعبة Killing Floor 2.

انضمام فريق Saber Interactive الغرض منه المساعدة على تطوير محتوى إضافي ومستقبلي خاص باللعبة، وحسب وجهة نظر شركة Tripwire فأن فريق Saber Interactive أظهر قدرته هذا العام على تطوير محتوى خاص للعبة Killing Floor 2.

أيضاً فريق Tripwire Interactive أعلن عن بحث جديد يمكن للاعبين المشاركة به والذي من خلاله سوف يتعرف الفريق على مدى جودة المحتوى الذي تم تقديمه هذا العام، ويمكنك المشاركة في هذا البحث من هنا.

فريق Tripwire Interactive أكد على فكرة أنه يظل المسئول عن معيار جودة المحتوى الذي يتم تقديمه مستقبلاً وأن فريق Saber Interactive فريق تطوير مساعد.

جدير بالذكر أن لعبة Killing Floor 2 حققت نجاح جيد جداً وحصلت على تقييمات مرتفعة للغاية فور صدورها، والحقيقة اللعبة تقدم محتوى مستمر وممتع حتى الأن.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟