فوكسكون المورد الرئيسي لأبل تعود للعمل بكامل طاقتها نهاية هذا الشهر

أعلنت شركة فوكسكون المورد الرئيسي لأبل والتي تقوم بتصنيع أجهزة الآيفون بمصانعها، أنها سوف تستأنف عملية الإنتاج بشكل طبيعي وبكامل طاقتها في الصين بحلول نهاية شهر مارس الجاري.

وقالت الشركة التايوانية أن أكثر من نصف القوى العاملة الموسمية لديها سوف تعود للعمل مرة أخرى وتلك الأخبار جيدة بالنسبة لشركة أبل الأمريكية التي أعلنت أنها لن تحقق إيراداتها الفصلية المتوقعة بسبب كورونا وتأثيره على الإنتاج في الصين.

وبحسب رويترز، فقد تم تقليص إنتاج شركة فوكسكون في أعقاب تفشي فيروس كورونا في الصين الأمر الذي أجبر الشركة على إيقاف العمل بالإضافة إلى أن الحكومة الصينية ألزمتها بإغلاق بعض مصانعها وعمل حجر صحي على العديد من موظفيها قبل العودة للعمل مرة أخرى.

إقرأ أيضا : أبل ستدفع نصف مليار دولار لتسوية قضية إبطاء أجهزة الآيفون

وعلى ما يبدو فإن هناك حالة من التفاؤل والتي ظهرت على تيم كوك الرئيس التنفيذي لأبل وشركة فوكسكون ولعلها مرتبطة بالتقارير التي تشير لتباطؤ حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد في الصين بالرغم من تسارع الأمر على مستوى العالم.

وعودة فوكسكون للعمل بكامل طاقتها مرة أخرى يمكن أن تكون أخبارا رائعة لشركة أبل الأمريكية حيث يتطلب تجميع أجهزة الآيفون مئات الآلاف من عمال الشركة التايوانية، وقد تكون فوكسكون المورد الأساسي لأبل إلا أن هناك أكثر من 200 مورد يوجد غالبيتهم في الصين أو يعتمدون على الصين في التصنيع أو الحصول على المواد.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟