فيتبيت تطرح جهاز Luxe لتتبع مستويات اللياقة والصحة بالسعودية

طرحت شركة فيتبيت اليوم جهازFitbit Luxeالجديد لتتبّع مستويات الصحة واللياقة، ويتيح الجهاز لأعضاء خدمة Fitbit Premium فترةً تجريبية لمدة ستة أشهر تمكنهم من الحصول على دعم إضافي وتحليل أعمق للبيانات الشخصية. ويأتي جهاز التتبع الأنيق مع شاشة لمس ملونة وعمر بطارية يصل إلى خمسة أيام، فضلاً عن تصميمه متعدد الاستخدامات وبمزايا ارتداء مريحة طوال اليوم. كما يمكن تنسيقه مع تشكيلة واسعة من الإكسسوارات الأنيقة الجديدة، بما فيها سوار فاخر عصري بتوقيع علامة Gorjana.

ضبط مستويات التوتر لتعزيز الصحة العامة 

يُوفر جهاز Luxe من فيتبيت أدوات ضبط التوتر لملايين المستخدمين حول العالم من خلال تعريفهم بأجهزة التتبع للمرة الأولى. ويتوفر مقياس ضبط التوتر من فيتبيت ضمن جهاز Luxe وجميع الأجهزة المزوّدة بميزة قياس معدل ضربات القلب، حيث يقدم تقييم يومي لقدرة الجسم على التعامل مع التوتر بناءً على مستويات النشاط والنوم ومعدل ضربات القلب.

ويمكن لأعضاء خدمة Premium الحصول على تحليل مفصّل لنتائج مقياس ضبط مستويات التوتر، بما في ذلك معلومات عن معدّل الجهد وأنماط النوم ومستويات الاستجابة. كما يتاح لأعضاء خدمة Premium مجموعة من التمارين وحوالي 200 من جلسات التأمل والصفاء الذهني، من علامات شهيرة مثل آبتيف واورا وبريث وتِن برسنت هابيير، لضبط التوتر، بما في ذلك تشكيلة Mindful Method من ديباك شوبرا التي تم تصميمها خصيصاً لأعضاء خدمة Premium مع أكثر من 30 جلسة تتيح ممارسة التأمل بمنتهى السهولة. كما كشفت العلامة اليوم عن إضافة أربع جلسات جديدة إلى تشكيلة Mindful Method  للتركيز على فوائد التأمل الواعي في العديد من ظروف الحياة.

أدوات متطوّرة لتعزيز مستويات الصحة والعافية

يتميز جهاز Luxe بتصميم خفيف ورفيع يتيح أقصى درجات الراحة طوال اليوم، وخلال النوم للحصول على تحكم أفضل بجودة ونوعية النوم، حيث يساعد سجل النوم على ضبط جودة النوم مع مرور الوقت، بينما تساعد تنبيهات النوم على اعتماد روتين نوم أكثر انتظاماً وفعالية. ويمكن لأعضاء خدمة Premium الحصول على تحليل مفصّل لمستويات النوم، وسيحصل بعضهم على فرصة تجربة بعض الإضافات الجديدة في المستقبل، بهدف تقديم خطة إرشادية أكثر تخصيصاً تناسب أنماط النوم الفردية.

مزايا اتصال استثنائية لمتابعة الروتين اليومي

بالإضافة إلى ميزاته المخصصة لتعزيز مستويات الصحة واللياقة البدنية، يتميز جهاز Luxe بسهولة استخدامه مع ميزات الراحة الذكية مثل المنبهات والمؤقتات الزمنية لمساعدة المستخدمين على إدارة يومهم، وذلك مع عمر بطارية يصل إلى خمسة أيام. ويمكن للمستخدمين الاطلاع على جميع التحديثات من خلال إشعارات المكالمات والرسائل النصية و إشعارات الهاتف الذكي التي يمكن تخصيصها لتنظيم اليوم، مثل ضبط تنبيهات وقت النوم أو استخدام وضع عدم الإزعاج عند الحاجة للتركيز. وتتيح إمكانية التوافق الواسعة مع الهواتف التي تعمل بنظامي أندرويد وآي أو إس وتقنية جوجل فاست بير التي تسهل عملية التنقل بدون أيّ مشاكل في الاتصال.

جهاز أنيق قابل للارتداء حول المعصم 

يتميز جهاز Luxe بتصميم خالي من الأزرار ومزود بشاشة رقيقة على جهاز تتبع من فيتبيت، حيث يأتي مع تشكيلة متنوعة من الواجهات الجديدة الزاهية على أول جهاز تتبع بشاشة ملونة. بينما تتيح وظيفة التمرير والنقر البسيطة سهولة الوصول إلى الإحصائيات اليومية والإشعارات وميزات الصحة واللياقة الأساسية مع تصميم أنيق بدون أزرار. 

الأسعار والتوافر وتجربة القياس الافتراضية

ومن المقرر أن يتوافر سوار Luxe بالمتاجر وعبر الإنترنت خلال موسم الربيع في أمازون، ونون، ونمشي، وفيرجن ميجاستور، وساكو ومحلات تجزئة أخرى.

تبدأ أسعار جهاز Luxe من 779 ريال سعودي مع فترة تجريبية مجانية لأعضاء خدمة بريميوم لمدة ستة أشهر (بقيمة 59.94 دولار أمريكي). بعد انتهاء الفترة التجريبية لمدة ستة أشهر لجهازLuxe، تتوافر خدمة Premium مقابل 9.99 دولار أمريكي شهرياً أو 79.99 دولار أمريكي سنوياً بـ 18 لغة في أكثر من 175 دولة. كما ستتوافر ألوان وتصاميم إكسسوارات Luxe بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي (تُباع بشكلٍ منفصل). ستتاح إكسسوارات Gorjana للإصدار الخاص من جهاز Fitbit Luxe في متاجر محددة في المملكة مقابل 999 ريال سعودي في فصل الربيع الجاري.

The post فيتبيت تطرح جهاز Luxe لتتبع مستويات اللياقة والصحة بالسعودية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟