فيديو مسرب لهاتف Pixel 4a يكشف عن تصميم ومواصفات الهاتف!

إذا ذكر اسم هواتف جوجل بيكسل تذكر سريعاً كلمة تسريبات. مرة أخرى وقبل أشهر من الإطلاق الرسمي يتسرب أحد هواتف جوجل بيكسل لنحصل على صورة كاملة لكل ما سيقدمه الهاتف الضحية وهو Pixel 4a هذه المرة.

المقطع المسرب وبحسب ما كشف موقع XDA-Developers هو لأحد مواقع التقنية في أمريكيا الشمالية أو بالتحديد في كوبا باسم TechnoLike Plus والذي يظهر فيه أحد أفراد فريق الموقع وهو يستعرض مواصفات الهاتف وتصميمه بالإسبانية كما يظهر أمامكم في المقطع التالي.

[embedded content]

المقطع المسرب كشف أن التسريبات الأخيرة حول تصميم الهاتف كانت صحيحة حيث ستنتقل جوجل من الحافة العلوية الكبيرة إلى تصميم الكاميرا على شكل ثقب في الشاشة مع تصغير كافة حواف الهاتف. الكاميرا الخلفية ستبقى كاميرا واحدة كما هو الحال في Pixel 3a ولكن ستأتي هذه المرة داخل مربع بارز عن جسم الهاتف البلاستيكي يحتوي الكاميرا والفلاش.

ستوفر جوجل الإصدار الأصغر من الهاتف وبحسب المواصفات المسربة بشاشة 5.81 بوصة بدقة 2340×1080 بيكسل. المقطع لم يكشف عن نوع الشاشات المستخدمة كما لم يكشف عن حجم النسخة الأكبر Pixel 4a XL.

فيما يخص المعالج فستعتمد جوجل على معالج كوالكوم Snapdragon 730 رفقة 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. بطارية الهاتف ستكون بحجم 3080 ميللي أمبير فيما ستعيد جوجل مستشعر بصمة الإصبع إلى ظهر الهاتف بعد أن كان استغنت عنه تماماً في هواتف Pixel 4.

الكاميرا الوحيدة الخلفية في الهاتف ستكون بدقة 12 ميجابيكسل. لا توجد أي معلومات إضافية متاحة عنها. الكاميرا الأمامية من جهة أخرى ستكون بدقة 8 ميجابيكسل على أن تكون كلاهما قادرتان على تصوير الفيديو بدقة 4K.

الملفت في المواصفات المسربة هو أن جوجل تقدم كمية ضحمة من التضحيات مثل عدد الكاميرات, معدل تحديث الشاشة المرتفع وعدم وجود أي دعم لتقنيات الجيل الخامس 5G.

في رأي الشخصي هذا الهاتف ما هو إلى نسخة جوجل من iPhone 11 معتمداً كالأخير على اسم الشركة ونظامها أكثر مما يقدمه للمستخدمين. فما رأيك أنت؟
شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟