فيديو مسرب يكشف الشكل النهائي لأجهزة آيفون 12

 مع إقتراب موعد إطلاق أجهزة آيفون 12، بدأت التسريبات بالظهور وآخرها قادمة من اليوتيوبر iupdate، حيث نشر فيديو على قناته يكشف من خلاله أول نماذج تحاكي تصميم عائلة آيفون 12 القادمة في سبتمبر.

وتلك النماذج الأولية التي تُحاكي تصميم وأبعاد أجهزة آيفون 12 الجديدة، تُظهر لنا أننا على موعد مع تصاميم جذابة وأنيقة بخلاف الإصدارات السابقة من الآيفون.

[embedded content]

 وسرعان ما ظهرت المزيد من التسريبات حول عائلة آيفون 12، حيث نشر أحد الأعضاء على موقع ماك رومرز بعض الصور ثلاثية الأبعاد والتي زعم أنها للآيفون الجديد وكانت بحجم 5.4 بوصة.

ويبدو آيفون 12 من الصور بتصميم دون أي حواف كما أنه أصغر في الحجم من آيفون إس إي 2020، كما ظهر في الصور أن الآيفون الجديد سوف يحتوي على تقنية التعرف على الوجه ولكن بشكل أكثر تطور.

إقرأ أيضا : آيفون 12 قادم بشاحن سريع بقوة 20 واط

علاوة على ذلك، نشر حساب التسريبات الشهير PineLeaks تغريدة قال فيها أو الآيفون الجديد لأبل سوف يدعم أوضاع فيديو جديدة تم اكتشافها بأكواد نظام التشغيل الجديد iOS 14.

ومن المتوقع أن تتيح كاميرا آيفون 12 تصوير الفيديوهات البطيئة بدقة 4K و 120 و أيضا 240 إطار في الثانية وهذا الأمر سوف يكون علامة فارقة لأجهزة الآيفون أمام منافسيها من الهواتف الأخرى.

أخيرا، كان المحلل مينغ قد أعلن سابقا أن أبل تعتزم تدعيم كاميرات الآيفون الجديد بعدسات متطورة مع تحسين الأداء وهذا ما سوف يجعل الآيفون القادم متميزا جدا وربما لن تستطيع هواتف الأندرويد الرائدة منافسته.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟