فيسبوك وتويتر ينسحبان من مهرجان SXSW 2020 بسبب كورونا

 بعد انسحاب تويتر في وقت سابق، قررت الشبكة الإجتماعية فيسبوك أن تنسحب هي الأخرى من المشاركة في مؤتمر SXSW الذي ينعقد في أوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وقالت شركة فيسبوك “بسبب المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا، لن تشارك الشركة وموظفوها في مهرجان SXSW هذا العام”، أيضا أعلن تويتر في بيان رسمي له أنه لن يحضر مؤتمر SXSW بسبب فيروس كورونا ومع ذلك يعتزم منظمي المهرجان إقامة الحدث كما هو مخطط له.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، قام فيسبوك بإتخاذ عددا من التدابير الوقائية بعد تفشي فيروس كورونا مثل تقيد الزيارات لمكاتب العمل وإجراء المقابلات من خلال مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت كما تم إلغاء الحدث الأهم للشبكة الإجتماعية وهو مؤتمر المطورين F8 والذي كان سينعقد يومي 5 و 6 من شهر مايو القادم بجانب إلغاء مؤتمرا تسويقيا عالميا كان مقررا انعقاده يوم 14 من شهر فبراير الماضي.

إقرأ أيضا : معرض E3 2020 مستمر في خطته بكامل سرعته على الرغم من فيروس كورونا.

ويبدو أن ظاهرة إلغاء الأحداث والمؤتمرات العالمية مستمرة بسبب انتشار فيروس كورونا في مناطق كثيرة في العالم، حيث تم إلغاء مؤتمر الهواتف الذكية MWC لهذا العام وألغت العديد من الشركات أحداثها المهمة فضلا عن انسحاب شركات أخرى من حضور مؤتمرات بارزة بسبب كورونا.

يُذكر أن فيروس كورونا الذي انتشر في البداية بالصين وبعدها تفشى في دول أخرى كثيرة، قد أصاب أكثر من 90 ألف شخص وأودى بحياة أكثر من 3 آلاف شخص حتى الآن.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟