فيسبوك وتيوتر وسناب شات ينضموا لحملة البيت الأبيض للتطعيم ضد كورونا

أعلنت أكسيوس انضمام فيسبوك وتويتر وسناب شات، إلى الشركات التي ستساعد في الحملة الترويجية لإدارة بايدن لتلقي اللقاح في حملة موسعة لتطعيم كافة البالغين داخل أمريكا، وكان البيت الأبيض قد حدد موعدًا في الأول من مايو، لكنه دفعها لاحقًا إلى 19 أبريل.

Facebook فيسبوك - Arabhardware Generic Photos

وكان البيت الأبيض قد صرح بأن الهدف من حملة التطعيم الموسعة هو الوصول إلى المتشككين في فعالية التطعيم أو آثاره الجانبية، ووفقًا لأكسيوس سيقوم أنتوني فوسي كبير المستشارين الطبيين للرئيس بعمل مقاطع فيديو على سناب شات، بالإضافة إلى دور فيسبوك في إرسال تنبيهات دفع لإخطار المستخدمين بأنهم مؤهلون لتلقي اللقاح، كما ستشارك نائبة الرئيس كامالا هاريس أيضًا في دفع وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن نصف البالغين في الولايات المتحدة قد تلقوا لقاحًا واحدًا على الأقل من لقاح COVID-19، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، لكن يبدو أن الإدارة قلقة من أن قرار الأسبوع الماضي بوقف استخدام لقاح Johnson & Johnson ربما يكون قد اتخذ الناس يترددون بالفعل في تلقي لقاح أكثر حذرًا.

هذا وأوصت إدارة الغذاء والدواء (FDA) ومركز السيطرة على الأمراض (CDC) الأسبوع الماضي بضرورة توقف الولايات المتحدة عن استخدام لقاح Johnson & Johnson بعد أن أصيب ستة أشخاص تلقوا الحقنة بجلطات دموية غير عادية.

The post فيسبوك وتيوتر وسناب شات ينضموا لحملة البيت الأبيض للتطعيم ضد كورونا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟