فيسبوك يتيح ميزة مشاركة الشاشة على تطبيق ماسنجر للهواتف الذكية

 أعلنت الشبكة الإجتماعية فيسبوك عن ميزة مشاركة الشاشة والتي أصبحت متاحة في تطبيق الدردشة ماسنجر Messenger على الهواتف الذكية.

وسوف تسمح الميزة الجديدة للمستخدم بمشاركة شاشة جهازه عند الإتصال بصديق أو في الدردشة الجماعية أو أثناء المشاركة في محادثات ماسنجر رومز Messenger Rooms.

وحاليا، يمكن لأي شخص مشاركة شاشة هاتفه أو صورة من ألبوم الكاميرا أو الخلاصة في حسابه على إنستاجرام أو أي شيء آخر مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في الدردشات الجماعية أو ما يصل إلى 16 شخص في Messenger Rooms.

وقال فيسبوك أنه يعمل على توسيع الميزة حتى يمكن مشاركة الشاشة مع حوالي 50 شخص، ويمكن الحصول على الميزة الجديدة عند تحديث تطبيق الدردشة ماسنجر على هاتفك سواء كان أندرويد أو آيفون.

إقرأ أيضا : فيسبوك سيكشف عن شائعات فيروس كورونا داخل مركز معلومات كوفيد-19!

وللبدء في مشاركة شاشة هاتفك، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من ماسنجر على هاتفك، ثم أثناء إجراء مكالمة مع شخص آخر على التطبيق اسحب من أسفل لأعلى الشاشة حتى تظهر لك خيارات المكالمة.

بعدها كل ما عليك فعله هو النقر على مشاركة الشاشة وبدء مشاركة شاشة هاتفك الذكي، وقبل البدء سوف ينبهك فيسبوك حتى لا تقوم بمشاركة أي شيء عن طريق الخطأ بعدها يمكنك التنقل كما تشاء على هاتفك ومشاركة ما تريده.

وميزة مشاركة الشاشة، من الميزات المهمة للعديد من المستخدمين لأنها سوف تتيح لك مشاركة الصور في ألبوم الكاميرا مع العائلة أو التحدث مع زملائك في العمل حول تفاصيل مشروع ما.

ومع أن ميزة مشاركة الشاشة مازالت حديثة لتطبيق ماسنجر للهواتف الذكية، إلا أنها متاحة منذ زمن مع خدمات الفيديو الأخرى مثل زوم وسكايب.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟