فيسبوك يلغي جميع فعالياته ومؤتمراته حتى يونيو 2021

أعلن مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج عبر حسابه الرسمي أن الشبكة الإجتماعية سوف تلغي جميع الفعاليات والأحداث المادية مع أكثر من 50 شخص حتي شهر يونيو لعام 2021.

وقال مارك بأن الغالبية العظمى من موظفي الشركة سيعملون من المنزل حتى نهاية الشهر المقبل على الأقل ولا نتوقع عودة الجميع لمكاتبهم لبعض الوقت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

As we start to think about what it will look like to re-open society, I wanted to provide an update on how we’re…

Gepostet von Mark Zuckerberg am Donnerstag, 16. April 2020

وإلغاء فعاليات الشبكة الإجتماعية فيسبوك حتى منتصف العام القادم يشمل إلغاء مؤتمر الواقع الإفتراضي Oculus Connect 7 والذي كان سينعقد في سان خوسيه مع استبداله بحدث رقمي عبر الإنترنت فقط كما أن هذا يعني أيضا إلغاء مؤتمر المطورين السنوي F8 ليس فقط لهذا العام بل والعام المقبل.

إقرأ أيضا : فيسبوك سينبّهك إذا تفاعلت مع معلومات مضللة حول وباء فيروس كورونا

ولعل قرار الشبكة الإجتماعية بإلغاء الأحداث المادية لها بشكل استباقي للعام القادم يرجع إلى صعوبة التكهن خلال الوضع الراهن فلا أحد يعلم متى سيكون هناك تجمعات كبيرة مرة أخرى.

 ومؤتمر الواقع الإفتراضي Oculus Connect الذي سيتم بثه عبر الإنترنت يومي 25 و 26 من شهر سبتمبر القادم سيكون فرصة للعديد من أجل رؤية أحدث أخبار الشركة إلى جانب الكثير من الأجهزة والألعاب والتطبيقات الجديدة.

أخيرا،سوف يتبرع فيسبوك بمبلغ نصف مليون دولار لمدينة سان خوسيه الأمريكية التي كانت سينعقد بها مؤتمر Oculus Connect 7، للتعويض عن الخسائر في الإيرادات التي لحقت بها جراء إلغاء المؤتمر لهذا العام.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟