فيل سبنسر مُدير Xbox يُبدي إعجابه الشديد بيد تحكم PlayStation 5.

إذا كنت تعتقد أن الحديث حول المنصات الجديدة قد انتهى بإطلاق هذه المنصات بالفعل إلى الأسواق، فأنت مخطئ عزيزي القارئ حيث بدأنا حرب جديد بين عشاق هذه المنصات والكل يُريد إثبات فكرة وجود منصة أفضل من الاخرى بشكل كبير أو قاطع.

لكن من الواضح أن فيل سبنسر مُدير Xbox له رأي أخر حيث أكد أنه يكره التعصب داخل المجال وهو الشيئ الذي قد يدفعه إلى ترك المجال أصلاً.

أيضاً في مقابلة مع Verge تحدث فيل سبنسر وعبر عن مدى إعجابه بيد التحكم Dualsense الخاصة بمنصة PS5 خصوصاً وأن اليد تأتي مع العديد من الإضافات لتقنية الجديدة مثل ميزة الـ Haptic Feedback والعديد من الحساسات الأخرى القادرة على تسجيل ردود فعل عديدة والتفاعل معها، كما أن اليد حصلت على تصميم جديد تماماً مختلف عن الخط الرئيسي ليدات التحكم الخاصة بمنصة PlayStation والتي تعودنا عليها مع الأجيال الماضية.

على الجانب الآخر نجد أن يد تحكم Xbox Series هي نفس يد تحكم Xbox One مع بعض التحسينات والإضافات الطفيفة جداً، وهنا تأتي تصريحات فيل سبنسر لتضع أكثر من علامة استفهام، هل من الممكن أن نرى في المستقبل يد جديد لمنصة Xbox بها تقنيات جديدة؟

الأمر جائز خصوصاً وأن فيل سبنسر أشار إلى ضرورة الاقتباس ومشاركة المعلومات في هذا المجال وأشار إلى خدمة Xbox Games Pass أو منصة Wii وكيف أخذت منها كل الشركات تقنيات فيما يتعلق بالتحكم عن بُعد.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟