قد تكشف AMD عن بطاقات Radeon RX 6700 في CES 2021!

قد يتم الكشف عن بطاقات AMD Radeon RX 6700 الرسومية في CES القادم، لكن الإطلاق سيكون في نهاية شهر مارس..إن وجدنا بطاقات من الأساس. هذه هي الشائعة الأكثر تصدراً اليوم في عالم الهاردوير، ولكننا لا نعلم إن كانت AMD تنوي الترويج لحدث الإطلاق الكشف أم لا.

AMD

الشائعة التي جاءت من خلال منصة Sweclockers تشير إلى أن بطاقات الفئة المتوسطة من بطاقات Radeon ستأتي بمعالج Navi 22 الرسومي في نهاية الربع الأول من عام 2021، أي شهر مارس القادم. معمارية RDNA 2 ستشق طريقها ولأول مرة إلى الأجهزة المتوسطة، وهذا ما نتطلع إلى رؤيته.

نتوقع أن نرى بطاقات Radeon RX 6700 عند الكشف عن هذه البطاقة مع نسخة XT أيضاً والتي ستأتي بأداءٍ أعلى كما رأينا في الجيل الماضي والجيل الحالي مع بطاقة Radeon RX 6800 التي جاءت بنسختين أيضاً. حتى الآن، لا نعرف إلا بعض الشائعات حول مواصفات شريحة Navi 2 والتي قد تأتي بـ 40 وحدة حوسبة مع 2560 نواة من أنوية RDNA 2.

الفئة المتوسطة العليا ستكون هي هدف Radeon RX 6700 XT والذي سينافس بطاقات NVIDIA RTX 3070 وRTX 3060 Ti بمعمارية Ampere الجديدة. قد نرى العديد من البطاقات الإحترافية الحاملة لنفس الشريحة أيضاً بتردد الـ 1980 ميجاهرتز والتي ستعمل مع ذاكرة الـ Infinity Cache الجديدة. دعونا لا ننسى أيضاً تجربة تتبع الضوء التي ستقدمها الشركة مع هذه البطاقات كما قدمتها مع الثلاثي المطلق مسبقاً، لكن نتمنى أن نجد هذه البطاقات في السوق حتى نجربها.

The post قد تكشف AMD عن بطاقات Radeon RX 6700 في CES 2021! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟