قد نرى منصة xCloud قريباً على أجهزة Windows 10!

قد نرى منصة البث الخاصة بالألعاب من Microsoft، وهي Project xCloud، على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام Windows 10 بعدما رأيناها تدعم الأجهزة المحمولة التي تعتمد على أنظمة Android و iOS على هيئة بيتا في الوقت الحالي لمستخدميها.

هذا الأمر ظهر على Reddit بعدما قام أحد رواد المواقع وصديق للسيد Phil Spencer -رئيس Xbox التنفيذي- بملاحظته له وهو يقوم باللعب على تطبيق يسمى بـ “Xbox Game Streaming Test App“. بالطبع، هذا التطبيق ليس متاح للعامة. كل هذه التطبيقات والتجارب الخاصة بـ Xbox تمر على السيد Spencer أولاً ليقوم بتجربتها.

سيكون من المثير للإنتباه أن نرى المميزات التي قد تحصل عليها هذه المنصة على الأجهزة التي تعمل على نظام Windows 10، الفكرة هنا أن هذه المنصة تقوم بإعطاء مستخدميها دقة موحدة وهي دقة الـ HD. قد تكون كافية على الهواتف المحمولة لكنها لن تكون كافية لمن يقومون بإستخدام أجهزة الكمبيوتر والشاشات الكبيرة.

بالنسبة للإعلان، تعد Xbox بأنها ستتحدث عن xCloud من خلال بعض العروض المباشرة التي ستقوم ببثها عوضاً عن ما كانت ستعلن عنه في GDC الذي تم إلغاءه. من المفترض أن يتم بث “Game Stack Live” في السابع والثامن عشر من شهر مارس الحالي لكي نرى أخر الأخبار الخاصة بهذه المنصة.

لازالت هذه الخدمة في مرحلة البيتا على منصات الأجهزة الذكية. يمكنك الإنضمام لكي تكون من هؤلاء الذين يقومون بإستخدام المنصة من خلال هذا الرابط هنا. لا تنسى بأن تطلعنا إن كنت مهتماً أم لا بهذه المنصة، وهل ستهمك إن جاءت لأجهزة الكمبيوتر في المستقبل؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟