قد نشهد عنوان جديد من Call of Duty قريباً حسب تصريحات Activision

من الواضح أن شركة Activision تمتلك جدول أعمال مزدحم خلال العام الجاري، وعلى رأس هذا الجدول عنوان جديد من سلسلة Call of Duty.

المعلومات جاءت من خلال Coddy Johnson مسئول العمليات في شركة Activision حيث صرح أن عنوان جديد من سلسلة Call of Duty قيد الاختبار في الوقت الحالي.

بناء على هذه التصريحات ومع وضح نجاح Call of Duty Modern Warfare العام الماضي في الحسبان يتوقع البعض أن العنوان الجديد سوف يكون متاح خلال العام الجاري.

حتى الأن لا نعرف أي معلومات خاصة بالعنوان الجديد ولكن التكهنات تشير إلى أن اللعبة سوف تكون من تطوير فريق Infinity Ward وهو نفس الفريق الذي عمل على عنوان Call of Duty Modern Warfare خلال العام الماضي وتمكنت اللعبة من تحقيق نجاح واسع وقدمت عناصر جديدة تضيف إلى السلسلة، ويمكنك التعرف على مراجعتنا الخاصة باللعبة من هنا.

في نفس السياق صرح Bobby Kotick المدير التنفيذي لشركة Activision Blizzard أن هذا العام سوف يشهد المزيد من النسخ الـ Remastered لعناوين شهير تمتلكها الشركة.

من الواضح أن هذا التوجه من الشركة جاء بعد نجاح عدة إصدارات خلال العام الماضي مثل Spyro، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هذا العام يشهد مجموعة من النسخ الـ Remastered دون المستوى تماماً لعل أبرزها لعبة Warcraft III Reforged.

جدير بالذكر أن لعبة Warcraft III Reforged تشهد فترة مضطربة جداً وهجوم كبير من اللاعبين دفع شركة Blizzard للإعلان عن إمكانية استرداد الأموال بدون أي قيود على اللاعبين.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟