قد يتم تغيير اسم لعبة Rainbow Six Quarantine بسبب وباء كورونا!

عندما تم الكشف عن لعبة Rainbow Six Quarantine في عام 2019، وقبل انتشار وباء كورونا، كان الاسم مثيرا ولا يشكل أي مشكلة في ظل التركيز على الحجر الصحي وتفشي فيروس تسبب في القضاء على ملايين البشر، ولكن بعد الأحداث التي شاهدناها جميعا في العام الماضي وموت الآلاف بسبب كوفيد 19، يبدو أن اسم اللعبة أصبح استفزازيا ولا يناسب الأوضاع الحالية.

شركة Ubisoft تعمل على تقييم الوضع حاليا بخصوص إمكانية تغيير اسم اللعبة، حيث تم طرح هذا السؤال خلال لقاء المستثمرين الأخير، وما إذا كانت الشركة لا تزال تخطط لإطلاق لعبة بهذا العنوان الاستفزازي أثناء أو بعد الوباء، ليجيب الرئيس التنفيذي Yves Guillemot أن الشركة تقوم بالتقييم، ولكن ليس لديها جديد لتعلن عنه حتى الآن.

تشير الاحتمالات إلى أن الاستديو المطور يفكر على الأقل في تغيير الاسم، وهي خطوة بدت محتملة منذ أن أجبر الوباء العالمي العالم على الإغلاق منذ عام تقريبًا.، ومنذ ذلك الحين، أودت جائحة الفيروس التاجي بحياة أكثر من مليوني شخص في جميع أنحاء العالم ودمرت العديد من الاقتصادات الكبرى حيث اضطر الجمهور إلى الحجر الصحي لتجنب التعرض للعدوى.

تم تأجيل Rainbow Six Quarantine أيضًا في الخريف الماضي، وقد يكون ذلك بسبب حساسية الموضوع  أو صعوبات تطوير ألعاب جديدة عندما انتقلت العديد من الاستوديوهات إلى نموذج العمل من المنزل.

The post قد يتم تغيير اسم لعبة Rainbow Six Quarantine بسبب وباء كورونا! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟