كافح فيروس كورونا مع عرب هاردوير من خلال الجيمنج

في إطار الجهود المبذولة والإجراءات الاحترازية التي يشهدها العالم الآن لمواجهة ومحاربة فيروس الكورونا COVID-19، كان لزاماً على مُجتمع اللاعبين المُشاركة في حملات التوعية ، من أجل ذلك أعلنت GBarena عن حدث “عطلة الربيع” أو “Spring Break” وهو عُبارة عن تنظيم 20 بطولات إلكترونية ” أون لاين ” في أربعة ألعاب مُختلفة على مدار أسبوعين في الفترة ما بين 22 مارس وحتى 6 إبريل المُقبل.

الهدف الأساسي من هذه البطولات هو حث المشاركين على البقاء في المنازل والالتزام بتلك الإجراءات الاحترازية من أجل مُحاربة الفيروس ومنع انتشاره ، كذلك سوف يدعم موقع “عرب هاردوير” المُبادرة عن طريق التبرع بـ 1 جنية عن كل مشاركة وتسجيل في البطولة.

سوف تقام البطولات في أربعة من أشهر ألعاب الرياضة الإلكترونية وأوسعها إنتشاراً في مصر ، وهي لعبة التصويب Rainbow Six Siege بواقع 3 بطولات و PUBG Lite بواقع 5 بطولات ومثلهم للعبة PUBG Mobile ، وأخيراً 7 بطولات من أجل لعُبة Crossfire.

بطولات PUBG Lite

  1. يوم 22 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  2. يوم 24 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  3. يوم 26 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  4. يوم 28 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  5.  يوم 30 مارس الساعة 7 مساءٍ.

بطولات PUBG Mobile

  1. يوم 26 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  2. يوم 28 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  3. يوم 30 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  4. يوم 31 مارس الساعة 7 مساءٍ.
  5. يوم 2 أبريل الساعة 7 مساءٍ.

بطولات Crossfire

  1. يوم 25 مارس الساعة 8 مساءٍ.
  2. يوم 26 مارس الساعة 8 مساءٍ.
  3. يوم 27 مارس الساعة 8 مساءٍ.
  4. يوم 29 مارس الساعة 8 مساءٍ.
  5.  يوم 3 أبريل الساعة 8 مساءٍ.
  6. يوم 6 أبريل الساعة 8 مساءٍ.

بطولات Rainbow Six Siege

  1. يوم 26 مارس الساعة 6 مساءٍ.
  2. يوم 27 مارس الساعة 6 مساءٍ.
  3. يوم 28 مارس الساعة 6 مساءٍ.

بالنسبة لبطولات PUBG Lite ، سيكون لدينا 4 بطولات بنظام الـ Battle Royale ، وسيتأهل أعلى 2 من كل دورة إلى بطولة FFA النهائية لُيصبح بذلك إجمالي البطولات 5 للعبة ، كذلك سيكون هناك العديد من المهام المطلوبة أثناء اللعب والتي ستزيد من حماس اللاعبين ” In-Game Quests ” وسيختار المُنظم 2 من هذه المهام ويقوم بإرسالها إلى اللاعبين في كل مباراة نهائية وسيكون لكل مهمة جائزة خاصة بها.

أما بطولات PUBG Mobile فهي ستكون في الـ lobbies العادية والفائزين سيكونوا أصحاب المراكز الأولى من المباراة ويحصلون على هذه الجوائز:

  • المركز الأول: 1600.
  • المركز الثاني: 1280.
  • المركز الثالث: 430.

البطولات السبعة الخاصة بلُعبة Crossfire ، فهي تقسم إلى ثلاث بطولات FFA و4 بطولات  S&D  بمجموع جوائز 1500,000 ZP وسوف تكون الخرائط عشوائية و سيتوفر للاعبين إمكانية اللعب بجميع الأسلحة.

أخيراً بطولات Rainbow Six Siege الثلاثة ستكون بواقع بطولتين للتصفيات ، ونهائي واحد والجائزة ستكون 100 دولار أمريكي تذهب إلى أصحاب المركز الأول.

من مُنطلق إيمان “عرب هاردوير” بالمجتمع ومحاربة الفيروس يُعلن الموقع عن التبرع بمبلغ 1 جنيه مصري لكل مشاركة في حدث عطلة الربيع لوزارة الصحة المصرية لمساعدة الأطباء والأشخاص الذين يعانون من فيروس كورونا ، الأمر يتوقف عليك عزيزي اللاعب ، حان الوقت لدعمك من خلال الانضمام إلى البطولات والمشاركة من خلال الرابط ، المشاركة مجانية تماماً #StayHome_PlaySafe.

ابقوا في المنزل، استمتعوا باللعب وشاركوا في البطولات لمساعدة المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟