كاميرا هاتف OnePlus 8 Pro تكشف ما هو وراء الأجسام والملابس!

من منا لم يسمع وهو صغير عن الكاميرات الخارقة القادرة على رؤية ما وراء الأجسام وما أسفل الملابس. هذا الكلام وإن كان خرافة وقتها على الأقل بالنسبة للمنتجات المتوفرة بصورة تجارية لم يصبح كذلك اليوم فمستخدمي هاتف OnePlus 8 Pro يمتلكون هاتف بكاميرا بهذه القدرات الخارقة.

يأتي هاتف OnePlus 8 Pro الجديد بكاميرا خلفية رباعية. أول ثلاثة كاميرات في الهاتف هم كاميرات تقليدية كأي كاميرا في أي هاتف ذكي ولكن الكاميرا الرابعة هي كاميرا وبحسب ما تصفها الشركة الصينية هي Color Filter. هذه الكاميرا وعلى عكس ما يبدوا من اسمها تمتلك قدرات أقوي من مجرد المساعدة على التصوير حيث يمكنها رؤية ما وراء بعض الأجسام والملابس.

العديد من مستخدمي الهاتف على تويتر قاموا بمشاركة بعض الصور لما التقطته هذه الكاميرا في هواتفهم.

الكاميرا وبحسب من قاموا بتجربة الهاتف يمكنها وعبر أحد الفلاتر في تطبيق الكاميرا أن تكشف عما يتواجد خلف أنواع من البلاستيك المستخدم مثلاً في وحدات التحكم عن بُعد أو أذرع تحكم أجهزة ألعاب الفيديو.

هذه الكاميرا كشفت لنا أيضاً عن صدق أبل في تقنية التعرف على الوجه. التغريدة التالية تكشف اسقاط النقاط على وجه المستخدم عند فتح قفل الهاتف.

قناة اليوتيوب الشهيرة Unbox Therapy استعرضت كذلك مقطع لتجربة الهاتف على عدة أشياء ولكن المفاجئ هو أن الهاتف تمكن من إظهار ما أسفل الملابس.

[embedded content]

ما رأيك في هذه الخاصية التي تقدمها OnePlus في هاتفها الجديد؟ وهل يتطور الأمر ليصبح انتهاكاً لخصوصية المستخدمين؟

شاركونا بآرائكم في التعليقات!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟