كيف تحصل على أفضل الأسلحة والشرائح السيبرية في Cyberpunk 2077؟


بعد عدة سنوات طويلة ، يمكن لعشاق Cyberpunk 2077 أخيرًا وضع أيديهم على اللعبة واستكشاف كل ما تقدمه Night City. وعلى الرغم من وجود الكثير من المشكلات الفنية في Cyberpunk 2077 ، فإن بعض المعجبين يرغبون في المضي قدمًا في اللعبة والاستمتاع بها ، من المحتمل أن يلاحظ لاعبو Cyberpunk 2077 أن اللعبة تقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والتعديلات ، من الأسلحة الرشاشة و البنادق وأسلحة الـ Melee ، يمكن للاعبين إعداد ترسانتهم لتناسب أسلوب لعبهم المحدد في Cyberpunk 2077.

قد تبدو كمية الأسلحة في Cyberpunk 2077 التي تلقيها اللعبة على اللاعبين هائلة في البداية ، ولكن تحديد أفضلها مفيد جداً بالطبع ، لذا ، بالنسبة إلى اللاعبين الذين يبحثون عن نصائح حول الأسلحة التي يجب عليهم استخدامها أولاً ، إليك دليل حول بعض أفضل أسلحة اللعبة.

Overwatch Sniper

يعد سلاح Overwatch Sniper أحد أكثر الأسلحة القناصة الموثوق بها في Cyberpunk 2077 والذي يمكن العثور عليه إذا كان بإمكان اللاعبين إنقاذ Saul أثناء مهمة “Riders on the Storm” الجانبية ، يعتبر سلاح Overwatch رائعًا لأنه يحتوي على كاتم صوت مفيد وإحصائيات رائعة و Reload سريع.

مضرب “بيسبول”مطلي بالذهب

هذا سلاح للمعارك القريبة ، ومع أنه سلاح غير فتاك فإنه يسبب ضررًا لا يُصدق ، إنه مفيد جدًا لإحداث ضرر ليس بالهين للزعماء الصغار المخادعين ، ويمكنك بهذا السلاح القيام بأعمال قصيرة لعصابات Night City المتحمسة و الطموحة لتصبح شيئاً في المدينة ، يمكنك العثور عليه في مكان غير معتاد ، كجزء من المهمة حيث تحاول لم شمل فرقة Samurai القديمة لـ”جوني سيلفرهاند”.

كجزء من مهمة Second Conflict ، سيُطلب منك مقابلة Denny و Henry في قصر Denny بعد استكشاف Totentanz مؤامرة ، وهي أن “هنري” صب الإسمنت في بركة “دينيز” ، وعليك أن تختار من يقف بجانبه ، حسناً تجاهل كل ذلك ، وركز فقط على البركة المليئة بالأسمنت.

يجب أن يكون هناك مضرب ذهبي لامع يخرج من المسبح يمكنك التقاطه بمجرد انتهائك من التحدث مع عصابة الساموراي ، إنه مضرب “بيسبول” وأحد أفضل الأسلحة للمشاجرات القريبة في اللعبة ، لذا لا تفوت تجربة هذا السلاح!

Malorian Arms 3516 – مسدس “جوني سيلفرهاند”

من منا لا يريد استخدام مسدس جوني سيلفرهاند؟ سوف تتذوق جمال هذا السلاح خلال مهمات متعلقة بذكريات “جوني سيلفرهاند” وكيف مات ، ولكن إذا كنت تريد استخدام السلاح بنفسك فعليًا ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ خيارات لتصبح صديقًا لـ”جوني” وتنغمس في مهمته حيث يطلب منك بعض الأشياء التي عليك تنفيذها ، و إذا واصلت مساعدته ، فستنتهي في النهاية بمهمة تسمى Chippin In ‘حيث تعمل مع Rogue Amendiares للقضاء Adam Smasher ورفاقه.

أثناء المهمة ، ستقابل شخص يدعى “جرايسون” مرتبطًا بقاتل “سيلفرهاند” ، وبمجرد القضاء على جميع الحمقى ، يمكنك أن تأخذ الأسلحة التي كان يستخدمها ، والتي تصادف أنها الـ Malorian الخاصة بـ “جوني” ، والتي سُرقت من رفاقه ، يأتي المسدس مع الهجوم الخاص بالزر الأيمن الذي يجعل أي عدو أمامك من الماضي ، إن السلاح يسبب ضررًا لا يُصدق ، لذا فهو يستحق الاستيلاء عليه.

Fenrir

Fenrir سلاح ذو قوة مطلقة يمكن القبض عليه في وقت مبكر من خلال زيارة “راهب” بالقرب من منطقة الأحواض الشمالية في Watson ، بعد مساعدته في إنقاذ شقيقه ، ستتمكن من انتزاع هذا السلاح الأيقوني من عصابة Maelstrom ، سلاح Fenrir رائع في قتل الأعداء بالمعنى الحرفي للكلمة ، إنه يسبب ضررًا حراريًا بالإضافة إلى أنه لديه الفرصة لإلحاق ضرر أكثر من غيره ، هذا مسدس يجب أن تريد ترقيته والاحتفاظ به معك طوال اللعبة ، لأنه مفيد في أي موقف تقريبًا.

Widow Maker

سلاح Widow Maker هو سلاح يمكنه إحداث بعض الأضرار الجسيمة ، إن السلاح يطلق طلقتين في كل ضغطة على الزناد ولديه فرصة لإحداث أضرار سامة عند عمل Reload ، أثناء عملك مع “Panam ” خلال مهمة Ghost Town ، ستتحدث عن الانتقام من Nash حيث يمكن تفويت هذا السلاح ، لذا تأكد من تحديد الخيار “حسنًا. فأين هذا المخبأ؟” أثناء محادثتك مع “Panam ” لإتاحة الفرصة لهزيمة Nash وعصابته بعد ذلك ، يمكنك الحصول على جسد Widow Maker من جسم Nash ، وإضافة هذا السلاح القوي إلى ترسانتك.

Lizzie

من بين الأسلحة الأولى والأكثر قوة التي يمكنك الحصول عليها هو المسدس الوردي الصغير المسمى Lizzie ، يمكنك أن تجده داخل حانة Lizzie أثناء مهمة Automatic Love ، عندما يكون هدفك هو مغادرة حانة Lizzie بعد التحدث إلى Judy ، سيظهر “جوني” بجانب الأبواب المزدوجة ، متكئًا على الرفوف إلى يمينك ، عند النظر إلى “جون”ي ، سيكون مسدس Lizzie جالسًا على زاوية طاولة بيضاء ، وعندما تقوم بعمل Reload أو إعادة تلقيم نظرًا لأنه مسدس تقني ، فإنه سيطلق انفجارًا كبيرًا ، فقط احترس من الارتداد.

Skippy

هذه فقرة ممتعة لنختتم بها ، Skippy هو مسدس ذكي فريد حقًا يستهدف أهدافًا برصاص موجه ذاتيًا ، إنه يسبب الكثير من الضرر وهو سلاح موثوق به للغاية ، وهو سلاح استخدمته شخصياً طوال فترة لعبي في Cyberpunk 2077 ، مع إقرانه مع سلاح قناص و Katana ، أفضل جزء في Skippy هو أنه يرتقي إلى مستواك ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الترقيات.

يمكنك تخصيص السلاح بحيث يطلق النار فقط على أعدائك في الأعضاء التناسلية ، ستجد Skippy كجزء من مهمة في منطقة Vista Del Rey في Heywood ، ابحث في علامات Side Job المحلية وستعثر عليه في زقاق مع هذا المخلوق الصغير الودود ، لذا أوصي بهذا السلاح و بشدة!

إليك أفضل الترقيات للـ Cyberwares

هناك العديد من الطرق في Cyberpunk 2077 لترقية V وتحسين قدراته ، جنبًا إلى جنب مع ترسانة ضخمة من الأسلحة ، هناك أيضًا مجموعة واسعة من الترقيات التي يمكنك الحصول عليها نظرًا لنطاق نظام Cyberware الخاص باللعبة ، أردنا تحديد بعض أفضل الترقيات في اللعبة التي يجب أن تستثمر فيها ، سيساعدك هذا في توفير الوقت ، حيث لن تهدر أي موارد أو طاقة تركز على برامج Cyberware ، كما أنه سيجعل V أكثر قوة وفعالية ، سواء داخل أو خارج المعركة.

ترقية للساق : قفزة مزدوجة

ستسمح ترقيات الساق هذه لـ V بأداء قفزة مزدوجة ، إذا كانت شخصيتك سريعة الحركة بشكل خاص ، فهذه الترقية ضرورية إذا كنت تريد الوصول إلى بعض المناطق التي يصعب الوصول إليها حول Night City ، أو ترغب فقط في إضفاء مزيد من البراعة على مواجهات قتالية مختلفة.

هذه الترقية الخاصة هي ترقية شائعة بين مختلف الـ Ripperdocs عبر Night City ، يمكن للبائعين في City Center و Watson و Santa Domingo جميعًا الوصول إلى ترقية الساق.

أذرُع الغوريلا

 بدائل كلاسيكية وموثوقة للأطراف الطبيعية ، ومناسبة لجميع أنواع الأعمال الشاقة ، و متطلبات تلك الترقية إذا كنت تريد إصدارًا منخفض المستوى من Gorilla Arms ، فيمكنك العثور عليه من أول متجر Ripperdoc في منطقة Watson ومع ذلك ، إذا كنت تريد النسخة الأسطورية من Gorilla Arms ، فيمكنك العثور عليها في متجر Ripperdoc آخر في الجانب الغربي من وسط المدينة ، هذا البديل هو ترقية هائلة مقارنة بالإصدارات الأساسية ، ولكن ستحتاج إلى 45 Street Cred من أجل شراء تلك الترقية.

Kerenzikov

ستعمل تلك الترقية للجهاز العصبي على إبطاء الوقت بنسبة 90٪ لمدة تصل إلى 3.5 ثانية عند الحظر أو التصويب أو الهجوم أثناء المراوغة أو المناورة بالانزلاق ، تعتبر ترقية Kerenzikov مفيدة في المواجهات القتالية عندما تواجه أعداء متعددين، وتريد إبطاء وتيرة إلحاق ضرر إضافي.

للحصول على هذه الترقية ، ستحتاج إلى 18 نقطة ، بمجرد تلبية هذا المطلب ، يمكنك العثور على هذه الترقية من متجر Ripperdoc في “سانتا دومينغو” ، في الطرف الغربي من المنطقة و هذه ترقية أسطورية تكلف أكثر من 35000 eddies ، لذا تأكد من توفير ما يكفي من المال.

قلب ثاني

 الترقية تصحح أحد أعظم عيوب الطبيعة من خلال إعطائك فرصة ثانية للحياة ، للحصول على تلك القدرة بالنسبة للمبتدئين ، لاستخدام هذه الترقية ، ستحتاج إلى الحصول على 16 نقطة على الأقل في إحصائيات الجسم الأساسية و بمجرد القيام بذلك ، يمكنك شراء الترقية هذه من Ripperdoc في Haywood ، الواقعة بالقرب من الجانب الغربي من المنطقة.

أتمنى قد تكون استفدت بشكل أو بآخر من هذا الدليل ، وعلى أية حال أنا لست من أنصار الإنتظار حتى أحظى بآداء أفضل للعبة ، و هذا ما أنصحك به عزيزي القارئ حتى و إن كانت اللعبة أداءها مذري فامضي في لعبها و لا تتردد ، إن اللعبة حقاً بها الكثير من الأشياء التي لن تتحمل إنتظارك.

The post كيف تحصل على أفضل الأسلحة والشرائح السيبرية في Cyberpunk 2077؟ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟