كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر؟

نالت لعبة بابجي موبايل شهرة كبيرة بين أوساط الشباب حول العالم، فقد حققت تلك اللعبة نجاحًا مُبهرًا في غضون سنوات قليلة للغاية حيث بدأت اللعبة في الظهور بحلول عام 2017، وقد أصدرت اللعبة نُسخة للموبايل وكذلك للكمبيوتر والفرق بينهم كبير نوعًا ما فنُسخة الكمبيوتر ليست مجانية بينما نُسخة الهاتف مجانية تمامًا، وهو الأمر الذي دفع العديد من الشباب إلى البحث عن كيفية لعبة تلك اللعبة على الكمبيوتر بشكل مجاني، والسبب الذي دفعهم لذلك هو قوة التحكم في جهاز الكمبيوتر مُقارنة باللعب على الموبايل. ولذلك سنُخبرك في مقال اليوم كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر بكُل سهولة وفي خطوات بسيطة.

ولكي تقوم بلعب بابجي على الكمبيوتر لابد وأن تقوم بتحميل أحد مُحاكيات الأندرويد مثل برنامج فونيكس على سبيل المثال أو مُحاكي Tencent، ومن ثم تقوم بتنصيب لعبة بابجي على المُحاكي، وفيما يلي سنتعرف بشكل أكثر تفصيلًا وسنُخبرك كيف تلعب ببجي على المحاكي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر من خلال برنامج Phoenix OS

تعرف على Phoenix OS.

يختلف بالطبع نظام فونيكس بشكل كبير عن مُحاكي Tencent، حيث يُعتبر هذا البرنامج نظام مُتكامل تستطيع تنصيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يعتمد هذا البرنامج بشكل أساسي على نسخة أندرويد 7، ومن ثم تستطيع استخدام النظام على جهازك كأنه جهاز كمبيوتر ولكن في نفس الوقت تستطيع التمتع بكافة مُميزات نظام الأندرويد!.

تحميل برنامج Phoenix OS

هُناك أكثر من طريقة لتحميل برنامج فونيكس، ولكننا بالطبع سنختار لك الأسهل كي تقوم بالتحميل بسهولة تامة، والأن تابع الخطوات التالية لتقوم بتثبيت هذا البرنامج بشكل صحيح:

  • من خلال الرابط التالي: هُنا، قُم بالدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج ومن ثم اضغط على زر التحميل لأول اختيار كما هو موضح بالصورة التالية:
تحميل برنامج فونيكس

تحميل برنامج فونيكس

  • بعد أن تقوم بتنزيل برنامج فونيكس، عليك تنصيبه بالطريقة التالية: قُم بالضغط على كليك يمين ومن ثم قُم باختيار run administrator كما هو موضح بالصورة التالية:
برنامج فونيكس

برنامج فونيكس

  • قُم بالضغط على كلمة install كما هو موضح بالصورة التالية:
تنزيل برنامج فونيكس

تنزيل برنامج فونيكس

  • وأما عن الخطوة التالية فهي الخطوة التي يجب عليك فيها اختيار مساحة التخزين لدى هذا النظام الافتراضي .
تنصسيب برنامج فونيكس

تنصسيب برنامج فونيكس

  • والأن مع الخطوة الأخيرة لاستخدام نظام فونيكس: قُم بعمل إعادة تشغيل لجهازك ومن ثم سيفتح لك الجهاز ليُخيرك ما بين نظام الويندوز ونظام فونيكس كما هو موضح بالصورة التالية:
Phoenix OS

Phoenix OS

تنصيب لعبة بابجي موبايل على فونيكس

وأما عن بدء تحميل لعبة بابجي موبايل واللعب على الكمبيوتر من خلال نظام فونيكس فهو أمر سهل للغاية، فقط قُم بمتابعة الخطوات التالية:

  • قُم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود داخل نظام فونيكس.
  • ثم قم بإدخال بريد الجيميل الخاص بك لكي يتم تسجيل الدخول إلى متجر جوجل.
  • قُم بالبحث عن لعبة pubg mobile، ومن ثم قُم بالتحميل وبعدها قُم باللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكُل سهولة.

كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر من خلال برنامج Tencent

يُعتبر مُحاكي Tencent من أبرز المُحاكيات التي اتجه لاعبي ومُحبي لعبة بابجي موبايل إليها، حيث نال هذا المُحاكي شهرة واسعة بسبب لعبة بابجي فقد بدأ مُحبي لعبة بابجي بتنزيل هذا المُحاكي واللعب عليه لما يتميز به من سرعة وإمكانيات جعلت اللعبة تعمل في أسوء الظروف وبأفضل أداء.

تعرف على Tencent

هو مُحاكي من تطوير شركة Tencent الصينية والتي قامت بتطويره خصيصًا لمُحبي لعبة بابجي ومن هُنا جاءت شهرة هذا المُحاكي، والأهم من ذلك أن المُحاكي يُساهم وبشكل كبير في تشغيل اللعبة على أقل إمكانيات مُمكنة وهذا الأمر عن تجربة شخصية فقد قُمت بتشغيل اللعبة على جهاز I core 3 وكانت تعمل بشكل جيد.

تحميل برنامج Tencent

  • كي تستطيع لعبة بابجي على تنسنت عليك أولًا تحميل المُحاكي، وذلك من خلال الرابط التالي: هُنا.
  • ما عليك إلا أن تقوم بالضغط على كلمة تحميل ليبدأ البرنامج بالنزول ومن ثم تبدأ لعبة بابجي في التحميل من خلال المُحاكي، ومن ثم تستطيع بعدها إدخال بياناتك في اللعبة والاستمتاع بالتجربة.

كُنا قد أخبرناك في هذا المقال كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر بكُل سهولة من خلال أكثر من مُحاكي، وإن كُنت تطلب نصيحتي فأقول لك  قُم بتجربة كافة المُحاكيات التي قد عرضناها ومن ثم قُم باختيار الأفضل لجهازك من حيث الأداء والسرعة فالأمر يعتمد كثيرًا على التجربة.

The post كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر؟ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟