لا تنتظروا استعراض Elden Ring في حدث Taipei Game Show 2021

يوم آخر، و خيبة أمل جديدة لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر Elden Ring، المشروع القادم لفريق التطوير الياباني الغني عن التعريف FromSoftware.

elden ring hidetaka miyazaki

اللعبة التي يشاع أنها ستعاود الظهور مرة أخرى خلال أيام بعد أكثر من عام ونصف من الإعلان عنها رسميا، لن يتم عرضها خلال معرض ألعاب تايبيه في نهاية هذا الأسبوع. تم تأكيد ذلك من خلال قناة YouTube الرسمية للحدث خلال بث مباشر في وقت سابق اليوم.

لا يُعرف سوى القليل جدًا حاليًا عن Elden Ring، في الشهر الماضي، شارك منشئ محتوى صيني مشهور صور فنية للعبة بالإضافة إلى بعض معلومات اللعبة التي لم يتم التأكد من صحتها بعد تجدونها موضحة أدناه.

  • يعتمد عالم اللعبة على شجرة العالم من الأساطير الإسكندنافية، ويشير أيضًا إلى شيء من الأساطير السلتية.
  • تشبه طريقة اللعب لعبة Dark Souls، لكن الخريطة أكبر بكثير، وتتضمن طقسًا ديناميكيًا وتناوبًا ليلًا ونهارًا، تخيل أنك تقاتل زعيم من النهار إلى الليل، ويتغير الطقس من مشمس إلى رعد.
  • تعد نماذج الأعداء أكثر تعقيدًا، وسيكون هناك أعداء على غرار cthulu يشبهون الأعداء من Bloodborne.
  • اكتملت مرحلة تطوير اللعبة في النصف الأول من عام 2020 وهي الآن في مرحلة الصقل، سيتم إصدار اللعبة في عام 2021، ومن الممكن رؤية مقطع دعائي جديد بعد السنة اليابانية الجديدة.

Elden Ring قادمة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي وفي الغالب لمنصات الجيل الجديد ولكن لا يوجد موعد إصدار رسمي حتى اللحظة.

The post لا تنتظروا استعراض Elden Ring في حدث Taipei Game Show 2021 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟