لا نية لإطلاق Valheim على الكونسول في الوقت الراهن!

نعم أنه تلك الفترة التي نمر بها كل مدة زمنية طويلة، حيث يتم إطلاق مشروع ناجح غير متوقع بشكل حصري على أحد الأجهزة، وسرعان ما تبدأ المطالبات بتوافره على جميع المنصات، وهذه المرة نتحدث عن لعبة البقاء Valheim التي حققت نجاح مدوي بعد فترة وجيزة من الإصدار مع أكثر من 4 مليون نسخة مباعة.

stagbreaker valheim

 في بيان قدمه لشركة GameSpot، قال المطور Iron Gate AB إنه لا توجد خطط حاليًا لجلب Valheim إلى أجهزة الألعاب المنزلية، ومع ذلك، ترك الاستوديو الباب مفتوحًا قليلًا بالقول إن “كل الخيارات متاحة في هذه المرحلة” لذا في حين أنه شيء يمكن أن يحدث في المستقبل، يبدو أن Iron Gate لا تتطلع إلى العمل على إصدار مخصص للكونسول من Valheim في المستقبل القريب على أقل تقدير.

مع ذلك، لا يبدو الأمر بهذا السوء، خاصة وأن العديد من الألعاب التي بدأت كألعاب حصرية للكمبيوتر الشخصي في الماضي قد وصلت إلى الكونسول في يوم من الأيام. وبينما لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع أن نفس الشيء سيحدث مع Valheim، إلا أن نادرا ما تجد أي مطور يرفض الأرباح الإضافية وهو ما ستثبته لنا الأيام القادمة.

يذكر أن أرقام اللعبة السابقة أوضحت حصول اللاعبون على ما مجموعه 10000 عام من وقت اللعب، وتحمل اللعبة حاليًا تصنيف “إيجابي للغاية” على Steam مع أكثر من 81000 تقييم من المستخدمين، تم تصنيفها حاليًا في المرتبة 57 من بين أفضل 250 عنوانًا تمت مراجعتها على Steam على الإطلاق، وهو أمر ليس سيئًا لفريق مكون من خمسة أشخاص فقط.

بالطبع مع نجاح اللعبة مؤخرًا، تتطلع Iron Gate AB إلى التوسع، كما أنها وضعت تحديثاتها للأشهر المقبلة مع زعماء ووصفات إضافية ومنطقة حيوية جديدة وتخصيص السفن والمزيد في الطريق.

The post لا نية لإطلاق Valheim على الكونسول في الوقت الراهن! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟