لا يوجد أي بطاقة رسومية قادرة على تشغيل Cyberpunk 2077 بأداء 4k/60 و إعدادات Ultra

تمكن موقع tom’s hardware من اختبار لعبة العالم المفتوح الجديدة Cyberpunk 2077 من فريق التطوير CDPR، فريق التطوير هذه المرة على ما يبدو قرر دفع الحاسب الشخصي إلى أقصى الحدود الممكنة و أراد تقديم تجربة كاسحة رسوميًا على الحاسب الشخصي تُعيد إلى الأذهان لعبة Crysis من فريق التطوير الألماني كرايتك عندما صدرت على الحاسب الشخصي و أعجزت كل البطاقات الرسومية الموجودة آنذاك.

بحسب الاختبارات لا يوجد أي بطاقة رسومية في العالم حاليًا يُمكن لها أن تحقق 60 إطار في اللعبة بدقة عرض 4k عند تفعيل إعدادات Ultra حتى بدون تتبع الأشعة! أما مع تفعيل تتبع الأشعة بمستوى Ultra فإن الأداء ينهار كليًا على جميع البطاقات حتى على RTX 3090! و لكن تقنية DLSS تُحسن الأمور قليلا بالنسبة لبطاقات نفيديا الرسومية، فقط خيار Ultra Performance للـDLSS يسمح لل3090 أن تكسر حاجز ال60 إطار بهذه الدقة على أعلى الإعدادات للعبة و تتبع الأشعة، لكن ذلك يأتي مع تضحية في مستوى الصورة.

حسنًا، نأمل أن يتحسن الأداء مستقبلًا من خلال التحديثات، و لو قليلًا. و على أية حال، إن كان الجمهور يُريد لعبة تقدم قفزة نوعية في الرسوم خصوصًا على الحاسب الشخصي، فمن الواضح أنها قد وصلت أخيرًا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟