لحظات لا تُصدق في اليوم الثاني من نهائيات Valorant Egypt Community.

انتهت مُنذ قليل مواجهات ثاني يوم من نهائيات بطولة Valorant Egypt Community برعاية Nvidia و Arabhardware Store وهي البطولة التي يتنافس فيها 4 فرق على جائزة مالية يبلغ مجموعها 100000 جنيه مصري.

مواجهات اليوم الثاني تكونت من مباراتين الأولى بين فريق RA’AD ضد فريق Anubis Gaming والمباراة الثانية كانت بين GAMAX ضد Cairo City G’ZZZ.

بالنسبة للمباراة الأولى فقد انتهت لصالح فريق Anubis بنتيجة 2 لـ 1 وجاءت المباراة على النحو التالي:

الجولة الأولى من المباراة تمكن فريق أنوبيس من حسمها بعد التفوق على فريق رعد بنتيجة 13 لـ 5، الجولات الخمسة الأولى كانت متقاربة جداً وكانت تنبأ بأن المباراة لن تنتهي بسهولة حيث وصلت النتيجة إلى 3 لـ 2 ولكن سرعان ما تمكن أنوبيس من حسم الجولة بسهولة.

ياليت الجولة الاولى كانت بحماس الجولة الثانية حيث تمتعنا إلى أقصى درجة مع الجولة الثانية التي انتهت لصالح فريق رعد بنتيجة 13 لـ 11 بعد عودة ولا أروع من التأخر بنتيجة 1 لـ 6.

الجولة الثالثة أو جولة الحسم انتهت لصالح فريق أنوبيس بنتيجة قريبة جداً 13 لـ 10 وفي الحقيقة الفريقان تمكنوا من تقديم أداء ولا أروع طوال فترات المباراة.

أما المباراة الثانية فقد انتهت لصالح فريق Cairo City G’ZZZ بنتيجة 2 لـ 1 وجاءت تفاصيل المباراة على النحو التالي:

الجولة الأولى من المباراة فاز بها فريق Cairo City G’ZZZ بنتيجة 13 لـ 4 وتمكن الفريق من السيطرة على مجريات الجولة مُنذ بداية المباراة خصوصاً مع الأداء الرائع للاعب Avezzzz.

أما الجولة الثانية فقد انتهت لصالح فريق GAMAX وكانت جولة قريبة جداً حيث تمكن الفريق من حسمها بنتيجة 13 لـ 9، وشهدت المباراة عودة قوية لـ Rocket و Mighty من فريق GAMAX مع تراجع كبير للاعب AVEZZZ.

الجولة الثالثة انتهت بفوز سهل لفريق Cairo City G’ZZZ حيث تمكن الفريق من حسمها بنتيجة 13 لـ 8 وشهدت الجولة عودة تألق اللاعب Avezzzz مع أداء رائع من اللاعب Coverh3ll.

ترتيب الجدول حالياً:

  • فريق RA’AD لديه 3 نقاط.
  • فريق Anubis: لديه 6 نقاط.
  • فريق GAMAX: لديه 0 نقطة.
  • فريق Cairo City G’ZZZ: لديه 3 نقاط.

تابع واربح.

الآن يمكنك الحصول على مكافأة كبيرة من خلال متابعتك للبطولة حيث يفوز 10 متابعين بجائزة عبارة عن 525 نقطة Valorant.

كل ما عليك فعله هو أن تشترك في صفحة AHW eSports وأن تقوم بعمل لايك لبوست الإعلان عن المسابقة من على الصفحة وأخيراً تقوم بمشاهدة البث المباشر للنهائيات ومشاركته لتكون لك فرصة للفوز بـ 525 نقطة على مدار فترة النهائيات.

The post لحظات لا تُصدق في اليوم الثاني من نهائيات Valorant Egypt Community. appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟