لعبة Baldur’s Gate III تحصل على إطلاق Early Access خلال العام الجاري.

لعبة Baldur’s Gate تعد واحدة من أهم العناوين في تاريخ صناعة ألعاب تقلد الأدوار بل يمكننا القول أن هذه اللعبة هي الأب الروحي لهذه الفئة من الألعاب، لحسن الحظ خلال العام الماضي تم الإعلان عن جزء جديد من هذه الأسطورة بعنوان Baldur’s Gate III.

لحسن الحظ أيضاً سوف نتمكن من إلقاء نظرة عميقة على عنوان Baldur’s Gate III خلال العام الجاري حيث يتم إصدار نسخة Early Access من اللعبة.

هذا الإعلان جاء خلال معرض New York للألعاب وكان مشارك في المعرض شركة Hasbro وهي الشركة المالكة لشركة Wizards of the coast التي بدورها تمتلك حقوق ألعاب الـ Dungeons and Dragons ومن بينهم لعبة Baldur’s Gate التي يعمل على تطويرها ونشرها شركة Larian Studios.

خلال المعرض أعلنت شركة Hasbro عن 7 عنوان من نوعية Dungeons and Dragons وهذه العناوين من المفترض أن تصدر بشكل سنوي حتى عام 2025.

لعبة Baldur’s Gate III كان واحدة من العناوين التي تم الإعلان عنها وتم الإعلان عن نسخة Early Access قادمة في وقت ما خلال العام الجاري.

طالع: الإعلان عن عنوان Baldur’s Gate III.

شخصياً متحمس جداً لعنوان Baldur’s Gate III فتاريخ اللعبة يضعها على قمة الألعاب التي انتظرها ولا يجب أن ننسي فريق Larian Studios الذي قدم لنا تجربة تقلد أدوار مثالية مع عنوان Divinity Original Sin 2.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟