لعبة Baldur’s Gate III تعود للساحة وننتظر تفاصيل أكثر في 27 فبراير

منذ الإعلان عن إصدار لعبة Baldur’s Gate III وسادت حالة من الحماس والترقب من جانب اللاعبين ولكن بعد ذلك لم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

لحسن الحظ لا حاجة لمزيد من الانتظار حيث أعلن فريق التطوير Larian Studios عن معلومات جديدة متعلقة بلعبة Baldur’s Gate III في القريب العاجل وبالتحديد في 27 فبراير القادم.

قام فريق Larian Studios بنشر مقطع جديد عبر الصفحة الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، المقطع لم يبين أي مشاهد من داخل اللعبة واكتفي ببعض المشاهد من كواليس عملية تطوير اللعبة.

لكن يوجد داخل المقطع نقطة هامة جداً وهي الإعلان عن تاريخ 27 فبراير القادم كتاريخ سوف يتم الإعلان فيه عن شيئ هام متعلق باللعبة.

من المتوقع أن يتم عرض مقطع من داخل اللعبة نفسها يوم 27 فبراير وبالطبع نأمل أن نحصل على ميعاد لصدور اللعبة.

جدير بالذكر أن لعبة Baldur’s Gate III تضع حمل كبير على فريق التطوير، لأن هذه اللعبة تنتمي إلى سلسلة تعتبر هي الأب الروحي لألعاب تقلد الأدوار ويجب أن يأتي الجزء الجديد من اللعبة لكي يتمم التاريخ الأسطوري الذي طالما حظيت به اللعبة.

[embedded content]

حتى الأن لا يوجد الكثير من التفاصيل الخاصة باللعبة ولكن من المفترض أن تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي وخدمة Google Stadia ولم يتم الإعلان عن أي منصات أخرى.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟