لعبة Batman: Arkham Knight تحظى بتحديث جديد يأتي بزوج من الأزياء !


في العام المقبل سنعود إلى المكان الأيقوني لمدينة جوثام مع Gotham Knights القادمة ، ستضم هذه اللعبة مجموعة من شخصيات باتمان بعد أن قُتل “بروس واين” في المعركة على ما يبدو حيث يتعين عليهم القتال لتنظيف الفوضى في أعقاب ذلك.

Batman: Arkham Knight

و بذكرنا للعبة فإنها ليست من إنتاج Rocksteady Studios ، بل تم تطويرها بواسطة WB Montreal ، ولكن بحلة مختلفة إطلاقاً مثل سلسلة Arkham الشهيرة ، على الرغم من ذلك ، يبدو من العدم أن اللعبة الأخيرة في السلسلة حصلت على تحديث طفيف.

قررت Rocksteady تحديث Arkham Knight اليوم لمنح الجميع حق الوصول المجاني إلى زيين Zur En Arrh و Anime Batman ، هذه ليست أزياء جديدة وقد تم تقديمها في الأصل كجزء من خدمة WBPlay التي كانت مرتبطة سابقًا باللعبة ، هذه الخدمة متوقفة منذ فترة طويلة ، مما يعني أن أي شخص حصل على اللعبة مؤخرًا عبر Game Pass أو لن يكون لديه طريقة للوصول إلى أيٍّ منهما حتى هذا التحديث أعرف إنه شئ عشوائي ، ولكن مهلا ، إن الأزياء متوفرة الآن إذا كنت تريدها.

تم إطلاق لعبة Batman: Arkham Knight على PlayStation 4 و Xbox One و PC مرة أخرى في عام 2015 ، يعمل المطور Rocksteady بنفسه حاليًا على Suicide Squad: Kill the Justice League ، والتي من المقرر طرحها على PS5 و Xbox Series X / S و PC في عام 2022.

مستعد لخوض رحلات شيقة في مدينة لا تكل و لا تمل خلال السنوات القادمة؟

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟