لعبة Borderlands 3 متاحة الآن على خدمة Google Stadia ولكن بإصدار قديم

منذ أن بدأت خدمة Google Stadia العمل وهي تواجه مجموعة كبيرة من المشكلات إلى جانب عاصفة من الانتقادات وأحد هذه الانتقادات كان العدد الهزيل للألعاب المتاحة على الخدمة في الوقت الحالي، ولكن اليوم تم إضافة واحدة من الألعاب القوية لهذا العام على الخدمة وهي لعبة Borderlands 3

اليوم تم اضافة لعبة Borderlands 3 إلى خدمة Google Stadia ولكن كما ذكرنا فإن الخدمة تعاني من مشكلات كبيرة منذ بدء عملها وبالطبع كان من الصعب أن تمر عملية إضافة اللعبة إلى خدمة Google Stadia بدون أن تحدث أى مشاكل أو انتقادات.

للأسف الإصدار الذي تم إضافته للخدمة هو إصدار قديم من اللعبة ويضم التحديثات والمحتوى الإضافي الذي تم نشره للعبة حتى يوم 24 أكتوبر فقط.

منذ 24 أكتوبر حظت لعبة Borderlands 3 بالعديد من التحديثات التي وازنت بين شخصيات Moze، Zane و FL4K وأيضاً قامت بالعديد من التحديثات والتصليحات لبعض المشاكل في المهمات والذكاء الاصطناعي و واجهة المستخدم.

أيضاً منذ 24 أكتوبر تم إضافة مستوى صعوبة Mayhem 4 ونظام الـ Takedown في Maliwan Blacksite والمزيد من التحديثات.

كل ما سبق ذكره لن يكون متاح في الوقت الحالي ولكن حسب تصريحات الناشر 2K فأن هذه الإضافات والتحديثات سوف تكون متاحة على نسخة Google Stadia في بداية عام 2020.

في الحقيقة لا يوجد أى مبرر لإضافة نسخة قديمة من اللعبة على الخدمة خصوصاً وأن الخدمة تواجه بالفعل العديد من الانتقادات ودائما تشعر بوجود حالة من التخبط داخل أروقة Google Stadia.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟