لعبة Call of Duty Warzone تُضيف طور لعب Duos إلى باقي الاطوار.

الآن يمكنك التمع بـ Call of Duty Warzone مهما كانت الأوضاع حيث تم إضافة الـ Duos Mode.

أعلنت Infinity Ward عن إضافة طور اللعب Duos إلى لعبة Call of Duty Warzone على جميع المنصات والطور متاح من الآن لجميع اللاعبين.

يعتبر نظام الـ Duos من أهم طلبات اللاعبين في الآونة الأخيرة من لعبة Warzone وكانت اللعبة تحتوي على طور اللعب الفردي، فريق مكون من ثلاثة لاعبين وفريق مكون من أربعة لاعبين.

لذلك كان يعاني الكثير من اللاعبين الذين يريدون اللعب مع صديق لهم ولا يوجد معهم لاعب ثالث حيث كانت تضع لهم اللعبة لاعب ثالث يلعب بمفرده وهذا الأمر كان يضر في الكثير من الأحيان بمتعة التجربة لأن اللاعب الثالث يكون غريب عن الفريق.

أثناء اللعب Duo يمكنك إعادة استرجاع صديقك إذا تمت إصابته ولكن حاول القيام بهذا الأمر قبل أن ينزف ويفقد العتاد الخاص به حتى لا يذهب إلى الـ Gulac لكي يتقاتل هناك 1 ضد 1 على تذكرة العودة إلى الخريطة.

أيضاً إذا لم يتمكن رفيقك من النجاة في الـ Gulac يمكن استعادته عن طريق عمليات الشراء التي يمكنك القيام بها من خلال محطات البيع الموجودة على الخريطة.

طالع أيضاً: مراجعة Call of Duty: Warzone

على أي حال تعد لعبة Warzone و Modern warfare من أكثر الألعاب دعماً في الآونة الأخيرة حيث تحظى كل منهما بتحديثات ضخمة جداً بشكل شبه دوري.

طالع أيضاً: أفضل أسلحة وعتاد في لعبة Call of Duty Warzone ستجعل منك ماكينة قتل!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟